الاتحاد للطيران توقع مذكرة تفاهم مع الخطوط الفرنسية تشمل شراكة جديدة في برنامج الولاء

أعلنت مجموعة الخطوط الجوية الفرنسية "KLM"، والاتحاد للطيران، اليوم الإثنين، عن شراكة جديدة بين برامج الولاء الخاصة بهما عقب مذكرة التفاهم الموقعة بينهما في سبتمبر 2023.

 

وكجزء من هذه الشراكة الجديدة، سيتمكن الآن أعضاء برنامج الولاء Flying Blue والخطوط الجوية الفرنسية وكيه إل إم إضافة إلى أعضاء برنامج ضيف الاتحاد، برنامج الولاء التابع للاتحاد للطيران، من كسب واستبدال الأميال لبرنامجي الولاء عند السفر إلى أي وجهة على شبكة وجهات كل من الخطوط الجوية الفرنسية أو كيه إل إم أو الاتحاد للطيران. وسيتم الإعلان عن المزايا المتبادلة لأعضاء النخبة قريبا. وفقا لموقع الاتحاد للطيران.

 

وبعد توقيع مذكرة التفاهم في وقت سابق من هذا العام، أصبح بإمكان عملاء الخطوط الجوية الفرنسية- كيه إل إم والاتحاد للطيران للسفر إلى الوجهات التي تشغل إليها كل من الشركتين. وتم تفعيل الشراكة اعتبارا من 13 نوفمبر الجاري، بعد أن قامت الخطوط الجوية الفرنسية برحلتها الافتتاحية من باريس شارل ديجول إلى مطار أبوظبي الدولي، يوم الأحد 29 أكتوبر.

 

ويمكن استبدال أميال Flying Blue وأميال ضيف الاتحاد للاستمتاع بمجموعة واسعة من المزايا من رحلات طيران وإقامات فندقية حول العالم وتأجير سيارات ومنتجات من متجر Flying Blue أو متجر مكافآت ضيف الاتحاد.

 

وتشغل الخطوط الجوية الفرنسية حاليا رحلات يومية بين باريس – شارل ديجول ومطار أبوظبي الدولي، في حين تسير الاتحاد للطيران حاليا رحلات يومية إلى كل من باريس – شارل ديجول وأمستردام شيفول من مطار أبوظبي الدولي.

 

في هذه المناسبة، قال أنجوس كلارك، نائب الرئيس التنفيذي والرئيس التنفيذي للشئون التجارية بالخطوط الجوية الفرنسية - كيه إل إم، أن مواصلة تطوير شراكتنا مع الاتحاد للطيران. مع توسيع هذا التعاون الذي دام 11 عاما الآن بشكل أكبر، حيث نهدف إلى استكشاف الفرص في مجال برامج الولاء، وأشار إلى تعزيز شبكة خطوطنا لصالح عملائنا من جميع أنحاء العالم.

 

وأفاد أن جاذبية أبوظبي كوجهة سفر ومركزا لرحلات الربط، مدعومة بعمليات الاتحاد للطيران التي تغطي جنوب وجنوب شرق آسيا، بالإضافة إلى أستراليا، وتمثل هذه الشراكة التزامنا المشترك بتوفير تجارب سفر سلسة لعملائنا المشتركة وأعضاء Flying Blue البالغ عددهم 20 مليونا.

 

من جهته، أفاد أريك دي، الرئيس التنفيذي لشؤون الإيرادات في الاتحاد للطيران، أنه سيتمكن الآن أعضاء برنامج ضيف الاتحاد البالغ عددهم 9 ملايين عضو من كسب واستبدال أميال ضيف الاتحاد عند السفر مع الخطوط الجوية الفرنسية - كيه إل إم إلى جميع الوجهات، وهو ما يوفر لهم فرصا أكبر للاستمتاع بمزايا البرنامج.

 

للاطلاع على المنشور على موقع الاتحاد للطيران، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

الاتحاد للطيران تستضيف قمة "كابا للطيران" في أبوظبي 28 نوفمبر الجاري

الاتحاد للطيران توقع مذكر تفاهم مع الخطوط الفرنسية الهولندية تغطي 40 وجهة عالمية