العربية للطيران تشغل 4 رحلات أسبوعيا بين الشارقة وبوكيت في تايلاند بدءا من 15 ديسمبر

أعلنت "العربية للطيران"، إحدى شركات الطيران الاقتصادي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن تشغيل رحلات مباشرة جديدة إلى جزيرة بوكيت في تايلاند انطلاقا من إمارة الشارقة.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع العربية للطيران أن الرحلات الجديدة المباشرة ستربط بين مطار الشارقة الدولي ومطار بوكيت الدولي في تايلاند بمعدل 4 رحلات أسبوعيا اعتبارا من 15 ديسمبر 2023. وستمنح هذه الخطوة المسافرين المزيد من خيارات السفر الجوي المريحة ومعقولة التكلفة لاستكشاف إحدى أشهر الوجهات في جنوب شرق آسيا.

 

وأشارت إلى أن جدول الرحلات من الشارقة إلى بوكيت، اعتبارا من 15 ديسمبر 2023، والمواعيد بالتوقيت المحلي، تشمل التالي:

- تغادر الرحلة رقم G9 687، الشارقة في الساعة 22:30، وذلك أيام الأثنين، الأربعاء، الجمعة، الأحد، بطائرة إيرباص A321، وتصل مدينة فوكيت في الساعة 07:55.

 

- تغادر الرحلة رقم G9 688، فوكيت في الساعة 08:45، وذلك أيام الأثنين، الثلاثاء، الخميس، السبت، بطائرة إيرباص A321، وتصل الشارقة في الساعة 12:45.

 

وبهذه المناسبة، قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران"، أن إضافة بوكيت إلى شبكة وجهاتنا العالمية المتنامية، ستعزز حضورنا في السوق التايلاندي. وأفاد أن هذه الوجهة الجديدة ستعكس التزامنا بتزويد المسافرين بخيارات سفر متنوعة تشمل عددا من الوجهات العالمية فضلا عن توفير تجارب سفر سلسة ومريحة.

 

تعتبر بوكيت، أكبر جزيرة في تايلاند، وجهة سياحية مميزة تشتهر بشواطئها الجذابة ومياهها الصافية ومشهدها الثقافي النابض بالحياة. تقع بوكيت في بحر أندامان، وتوفر للسائحين مجموعة متنوعة من التجارب المتنوعة، بدءا من الأسواق المزدحمة وحتى شواطئ كاتا وكارون الهادئة.

 

تشغل مجموعة "العربية للطيران" أسطول طائرات من طراز إيرباص A320 وA321، والتي تعد من أحدث الطائرات ذات الممر الواحد وأكثرها مبيعا في العالم. وتوفّر الطائرات راحة إضافية للركاب من خلال توفير مساحة اكبر بين المقاعد مقارنة مع أي مقصورة اقتصادية. ويمكن للعملاء الآن حجز رحلاتهم المباشرة بين الشارقة وبوكيت عبر زيارة الموقع الإلكتروني لشركة "العربية للطيران"، أو التواصل مع مركز خدمة العملاء، أو عبر وكلاء السفر.

 

للاطلاع على المنشور على موقع العربية للطيران، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا:

العربية للطيران تحقق 1.32 مليار درهم أرباحا صافية خلال الـ9 شهور الأولى من 2023 بزيادة 53%