"طيران ناس" السعودية تحصل على عضوية منظمة السياحة العالمية لتصبح الأولى في الشرق الأوسط

أعلنت شركة طيران ناس السعودية عن انضمامها إلى منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة "UNWTO"World Tourism Organization ،  كعضو منتسب، لتصبح بذلك أول شركة طيران سعودية وأول شركة طيران اقتصادي في الشرق الأوسط تحصل على هذه العضوية.

 

وأوضح منشور على حساب طيران ناس عبر موقع "لينكد إن"، أن انضمام الشركة إلى المنظمة يأتي لتعزيز قدراتها على المساهمة في السياحة العالمية المستدامة، بما يتماشى مع استراتيجية طيران ناس للاستدامة، ورؤية المملكة والتزامها بالاستفادة من مستقبل قطاع السفر العالمي.

 

ويشكل الأعضاء المنتسبون جزءا لا يتجزأ من عضوية منظمة السياحة العالمية، حيث يجمعون أكثر من 500 شركة، مؤسسة تعليمية وبحثية، ومنظمة غير حكومية للمشاركة في الحوار، وتبادل المعلومات واتخاذ المزيد من الإجراءات للمساهمة في السياحة العالمية المستدامة، وذلك حيث يتم تطبيق المعرفة والابتكار لجعل السياحة أكثر مسئولية وتنافسية، من خلال المدونة العالمية لأخلاقيات السياحة ومقاصد ومبادئ الأمم المتحدة.

 

ويعد الانضمام إلى منظمة السياحة العالمية، التي افتتحت مكتبها الإقليمي للشرق الأوسط في الرياض في عام 2021، إضافة جديدة إلى طيران ناس كعضو منتسب في الرؤية، التواصل، المشاركة، المعرفة والتعاون والدعم مع منظمات المستوى الأول في مجال السياحة.

 

وتتزامن هذه الخطوة مع اختيار المملكة العربية السعودية لاستضافة الدورة 26 للجمعية العامة لمنظمة السياحة العالمية في عام 2025، وهي المرة الأولى التي تستضيف فيها المملكة الجمعية العامة لمنظمة تابعة للأمم المتحدة، مما يؤكد الأهمية المتزايدة للبلاد في مجال السياحة العالمية.

 

للاطلاع على المنشور على حساب طيران ناس عبر موقع "لينكد إن"، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

"طيران ناس" السعودية تدشن أولى رحلاتها اليومية بين الرياض والبحرين