"السياحة السعودية" في "واحة الإعلام" بباريس اليوم بالتزامن مع اختيار الدولة المستضيفة لمعرض إكسبو 2030

أعلنت الهيئة السعودية للسياحة عن مشاركتها ضمن الوفد السعودي في "واحة الإعلام" الذي تقيمه وزارة الإعلام، وذلك في ساحة بافيلون فاندوم الفرنسية، اليوم الأحد 26 نوفمبر الجاري، ولمدة 3 أيام، تزامنا مع مشاركة المملكة في اجتماع الجمعية العمومية 173 لاختيار الدولة المستضيفة لمعرض إكسبو 2030.

 

ومن المقرر أن تقدم الهيئة السعودية للسياحة من خلال جناحها الخاص؛ المزيد من المعلومات عن الوجهات السعودية والتجارب والمشاريع السياحية الكبرى, التي تم افتتاحها، أو سيتم افتتاحها تباعا خلال السنوات القليلة القادمة وحتى عام 2030. وفقا لمنشور على حساب الهيئة السعودية للسياحة عبر موقع "لينكد إن".

 

إضافة لإبراز التنوع الطبيعي والمناخي والثقافي، ومواقع التراث الإنساني العالمي المعتمدة من اليونيسكو، الحفاوة السعودية وكرم الضيافة، تسليط الضوء على التسهيلات غير المسبوقة وسهولة الوصول ومستجدات إستراتيجية الربط الجوي، وتطويع التقنيات المتطورة في سبيل تقديم تجارب سياحية سلسة وممتعة وآمنة.

 

يذكر أن الهيئة السعودية للسياحة تشارك ضمن وفد المملكة المغادر نحو باريس، للمشاركة بواحة الإعلام التي تقيمها وتنظمها وزارة الإعلام بالشراكة مع الهيئة الملكية لمدينة الرياض؛ من أجل إبراز جاهزية وقدرة السعودية على استضافة وإنجاح كافة الفعاليات العالمية ومن أهمها إكسبو، كما يضم الوفد السعودي كلا من وزارة الرياضة، نيوم، بوابة الدرعية، حديقة الملك سلمان، المسار الرياضي، مبادرة الرياض آرت، مشروع الرياض الخضراء، كنوز، والمعهد الملكي للفنون التقليدية.

 

وتأتي هذه المشاركة في وقت تستقبل فيه المملكة زوارها من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بالفعاليات والأنشطة الخاصة بموسم شتاء السعودية، والذي انطلق في العديد من مدن المملكة, مع أكثر من 11 ألف فعالية نوعية تقام خلال الأشهر القادمة.

 

للاطلاع على المنشور على حساب الهيئة السعودية للسياحة عبر موقع "لينكد إن"، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا:

السعودية تختتم حملة الترويج لمعرض "الرياض إكسبو 2030" في باريس بفرنسا