موسم الرياض بالسعودية يفتتح قلعة ديزني في بوليفارد سيتي.. تعرف على الفعاليات

افتتح موسم الرياض 2023، أمس الأربعاء، منطقة قلعة ديزني "ديزني ذا كاسل"، إحدى المناطق الترفيهية الفرعية في بوليفارد سيتي، ضمن فعالياته العالمية التي تستقطب أفضل الوجهات الترفيهية.

 

وتشمل فعاليات القلعة التي أقيمت على مساحة 20 ألف متر مربع، حفلا يقام كل ليلة لمدة 20 دقيقة، وعرضا لفيلم "إنكانتو" ومنزله الشهير، إضافة إلى استكشاف المجهول في غابة "فروزن" السحرية، وتجربة كهف العجائب. وفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس".

 

وتضم فعاليات القلعة قرع طبول "الجيمبا" لمقطوعات فيلم الملك الأسد، واستكشاف عالم البحار مع شخصية "آيريل" حورية البحر، إضافة إلى تمكين الزوار من الحصول على منتجات ديزني الحصرية، والتقاط الصور التذكارية بين عوالم ديزني ذا كاسل، كما سيعيش زوار ديزني ذا كاسل تجربة تصل مدتها إلى 90 دقيقة مليئة بالمتعة من خلال العروض التي تأخذهم في رحلة ممتعة مع عوالم ديزني الكرتونية الشهيرة. وفي المهرجان العائلي الاستثنائي لديزني يتم الاحتفال بأشهر أفلام الرسوم المتحركة من خلال العروض التفاعلية أمام خشبة مسرح القلعة الشاهقة التي يبلغ ارتفاعها 30 مترا.

 

وبهذه المناسبة، أكد النائب الأول للرئيس والمدير العام لشركة "ديزني كونسيرتس" تشيب ماكلين، أن نجاح إطلاق هذه الفعالية هو ثمرة الإبداع والتعاون بين مجموعة كبيرة من الموهوبين الذين يبذلون جهدا كبيرا لترجمة الرؤية المشتركة إلى واقع ملموس.

 

ويشمل موسم الرياض في نسخته الرابعة تحت شعار Big Time، بعدد من الخيارات الترفيهية والتجارب العالمية، والفعاليات الترفيهية التي يشارك فيها نخبة من المشاهير، ويمكن حجز تذاكر تلك الفعاليات وتجارب منطقة بوليفارد سيتي عبر تطبيق وموقع webook من خلال الرابط: http://onelink.to/wbkapp .

 

للاطلاع على المنشور على موقع وكالة الأنباء السعودية "واس"، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

"الجوازات" السعودية تطلق ختم "موسم الرياض" تزامنا مع انطلاق موسم الرياض 2023