الاتحاد للطيران تستضيف قمة "كابا للطيران" في أبوظبي 28 نوفمبر الجاري

تستضيف الاتحاد للطيران، قمة كابا العالمية للطيران وحفل جوائز التميز لعام 2023 في أبوظبي. وتعد هذه القمة اجتماعا مهما لكبار صناع القرار في مجال الطيران، والذي سيعقد يومي 28 و29 نوفمبر الجاري، في فندق كونراد أبوظبي أبراج الاتحاد.

 

وتجمع هذه القمة مجموعة من رواد قطاع الطيران على مستوى العالم للبحث في التغييرات الهامة التي ظهرت خلال العام الماضي، ومناقشة مستقبل الصناعة في عام 2024 وما بعده. وفقا لبيان صحفي منشور على موقع الاتحاد للطيران.

 

وقال آريك دي، الرئيس التنفيذي لشئون الإيرادات في الاتحاد للطيران، إنه مع احتفال الاتحاد بمرور 20 عاما وانطلاق خطتنا الاستراتيجية 2030، نتطلع إلى استقبال قادة قطاع الطيران من جميع أنحاء العالم لتسهيل المناقشات التي ستشكل مستقبل السفر الجوي. حيث توفر هذه الفعالية منصة لريادة الأفكار، وتوسيع شبكة المعارف، وطرح تفاصيل شاملة حول التوجهات والقضايا الراهنة.

 

وأوضح أنه على مدار يومين تناقش القمة عدد من المواضيع الحيوية بما في ذلك ملف الاستدامة والتقدم التكنولوجي، استراتيجيات استعادة السوق بعد جائحة كوفيد-19، وتطورات اتجاهات المستهلك. وسيشارك في القمة متحدثون وأعضاء لجان من القيادات العليا في شركات الطيران والمطارات والهيئات التنظيمية والهيئات السياحية.

 

ومن جانبها، أوضحت كلاوديا كونتيس، مدير الشئون التجارية في مركز كابا للطيران، أن الحدث يمثل نقل قمة كابا العالمية للطيران وجوائز التميز إلى أبوظبي، وكجزء من سلسلة كابا للطيران، حيث تستضيف القمة نخبة من القيادات والرواد وتوفر فرص كبيرة للتواصل، وتبادل رؤى عميقة حول القضايا والتوجهات. وأكدت أن أبوظبي تعد موقع مثالي لقادة الطيران على مستوى العالم للتجمع والتناقش حول التطورات الرئيسية التي برزت خلال العام، بالإضافة إلى مشاركة توقعات القطاع في عام 2024 وما بعده.

 

للاطلاع على المنشور على موقع الاتحاد للطيران، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

الاتحاد للطيران تعلن خطة 2030.. تستهدف الوصول إلى 125 وجهة وأسطول من 160 طائرة