الخطوط السعودية تقدم خصم 30% على رحلاتها الدولية.. بالتفاصيل

أعلنت الخطوط السعودية تقديم خصم بنسبة 30% على جميع رحلاتها الدولية، ويأتي ذلك امتدادا لحرصها على توفير العروض الترويجية لتسهيل عملية السفر لعملائها، ويتواكب ذلك مع تشهده الشركة من تطوير في الخدمات والعمليات التشغيلية بالاستثمار في تقنيات الذكاء الاصطناعي.

 

ويمكن للعملاء الاستفادة من العرض عبر القنوات الرقمية والمتمثلة في الموقع الإلكتروني، وتطبيقات الهواتف الذكية، وكذلك عبر مكاتب المبيعات، حيث ستكون فترة إنهاء الإجراءات وإتمام الحجوزات للرحلات المنطلقة من المملكة خلال الفترة من 22 وحتى 29 نوفمبر فيما ستكون فترة السفر اعتبارا من 1 ديسمبر 2023 وحتى 10 مارس 2024، ويشمل العرض درجتي الأعمال والضيافة. وفقا لموقع الخطوط السعودية.

 

بينما ستكون فترة إنهاء الإجراءات وإتمام الحجوزات للرحلات المنطلقة من الوجهات خارج المملكة خلال الفترة من 24 وحتى 30 نوفمبر، وفترة السفر اعتبارا من 11 يناير وحتى 10 مارس 2024، ويشمل العرض كذلك درجتي الأعمال والضيافة.

 

وتصل وجهات الشركة إلى أكثر من 100 وجهة في 4 قارات حول العالم، ومن خلال أسطولها الحديث المزود بأحدث الأنظمة الترفيهية، يحصل المسافرون على أكثر من 5 آلاف ساعة بالتعاون مع شركات عالمية لاختيار أفضل الأفلام لمختلف الفئات العمرية، إلى جانب بقية الباقات الأخرى بما يشمل دعم المحتوى المحلي والمبادرات ذات العلاقة بتحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030.

 

للاطلاع على المنشور على موقع الخطوط السعودية، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

الخطوط السعودية وطيران الرياض توقعان مذكرة تعاون تشمل رحلات بنظام الرمز المشترك