"دبي باركس آند ريزورتس" تكشف عن المتنزه الترفيهي "عالم ريال مدريد" بالتعاون مع نادي ريال مدريد

كشفت "دبي باركس آند ريزورتس" ونادي "ريال مدريد" عن اسم أول متنزه ترفيهي لريال مدريد في العالم "عالم ريال مدريد"، سيتم افتتاحه في دبي وسيقدم للعائلات ومشجعي الرياضة مساحة للاستمتاع بمناطق الجذب والتجارب الغامرة والتفاعلية.

 

وتم استلهام فكرة "عالم ريال مدريد" من الموهبة وروح الفوز في النادي، وسينطلق الزوار في رحلة عبر ماضي وحاضر ومستقبل ريال مدريد، وسيلتقي المشجعون وجها لوجه مع أيقونات من عصور مختلفة وسيشاركون شغف بعض الفعاليات البطولية والإنجازات التي رسمت أسطورة ريال مدريد. وفقا لموقع نادي ريال مدريد.

 

وسيقدم "عالم ريال مدريد" تجارب جديدة للزوار من جميع الأعمار، ومناطق جذب ووجبات غداء وعشاء ذات طابع خاص، كما سيضم متاجر لمنتجات ريال مدريد الرسمية. وبصفتها أول انضمام عالمي إلى دبي باركس آند ريزورتس، ستجذب المدينة الترفيهية مشجعي الرياضة والعائلات والأطفال وتساعد في تعزيز مكانة دبي كوجهة سياحية عالمية . ويمكن للمشجعين الآن التسجيل للحصول على الأخبار والتحديثات الحصرية حول "عالم ريال مدريد"، اضغط هنا .

 

جدير بالذكر أن ريال مدريد و"دبي باركس آند ريزورتس" وقعا اتفاقية لافتتاح أول مدينة ترفيهية لريال مدريد في الشرق الأوسط في العام الماضي، لتسمح هذه التجربة الجديدة للعائلات وجميع مشجعي كرة القدم بمختلف أعمارهم، بالاستمتاع بثقافة أفضل فريق كرة قدم في العالم. وسيحظى الزوار بفرصة عيش تجارب تفاعلية والاستمتاع بألعاب الفريدة المستوحاة من الروح والشغف والنجاح الذي يجعل ريال مدريد أفضل نادي في القرن العشرين.

 

وكان من المقرر افتتاح هذه الحديقة الترفيهية في الربع الأخير من عام 2023، وستشمل أقسام مختلفة متعلقة بريال مدريد، مثل المتحف، الألعاب الميكانيكية وألعاب مهارات كرة القدم إلى جانب نقاط بيع الهدايا التذكارية المرتبطة بالتاريخ للفريق.

 

للاطلاع على المنشور على موقع ريال مدريد، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

دبي استقبلت نحو 12.4 مليون زائر خلال الـ9 شهور الأولى من 2023 بارتفاع 22.5%.. بالتفاصيل