مصر للطيران توقع مع Panasonic اتفاقا لتشغيل نظام "Astrova" للترفيه على طائراتها A350-900

قامت شركة مصر للطيران بتوقيع اتفاقا مع شركة Panasonic العالمية لأنظمة الترفيه والاتصالات على متن الطائرات (Panasonic Avionics Corporation)، لتشغيل برنامج "Astrova"، الذي يعد ثورة في مجال الطيران على طائراتها الجديدة من طراز إيرباص A350-900.

 

وبتنفيذ هذا الاتفاق، تصبح شركة مصر للطيران أول شركة طيران في أفريقيا تختار نظام "Astrova"، حيث سيتم تطبيقه فى درجة رجال الأعمال بشاشات OLED بمقاس 19 بوصة، وعلى الدرجة الاقتصادية بشاشات مقاس 12 بوصة، كما سيتم تشغيل خدمات الاتصال التابعة لباناسونيك على جميع الطائرات من طراز A350 التابعة للشركة.

 

ويعد "Astrova" من أنظمة الترفيه على متن الطائرة ويعزز من فرص شركات الطيران للتفاعل مع ركابها، حيث سيخلق تجربة استثنائية لركاب مصر للطيران من خلال شاشات تتمتع بأفضل جودة عرض بأعلى درجات الوضوح، بالإضافة إلى صوت عالي الدقة يمكن الوصول إليه من خلال تقنية بلوتوث من باناسونيك.

 

كما سيتمكن الركاب من الحصول على تيار كهربائى مستمر يصل إلى 100 وات مباشرة من خلال USB-C في مقعدهم بما يتيح القدرة على شحن سريع لجميع أجهزة الهواتف الذكية ونحو 90% من أجهزة الكمبيوتر المحمولة في العالم.

 

ويتميز برنامج "Astrova" الجديد لأنظمة الترفيه على متن الطائرة أيضا بإضاءة LED قابلة للبرمجة، ستعزز تجربة المسافرين على رحلات مصر للطيران.

 

وفى هذا السياق، أعرب كين سين، الرئيس التنفيذي لشركة Panasonic لأنظمة الترفيه والاتصالات على متن الطائرات، عن سعادته لإطلاق "Astrova" في السوق الأفريقية مع شركة مصر للطيران، مؤكدا على عمق العلاقات التجارية بين الشركتين.

 

وأوضح سين أن هدفنا الرئيسي هو تحقيق ثورة تكنولوجية على متن الطائرات، وتمكين شركات الطيران من التفاعل الإيجابي مع ركابها، حيث إن شركة باناسونيك واثقة من الحلول والنتائج التي ستدعم تجربة الركاب على متن طائرات مصر للطيران وعملائها.

 

ومن جانبه، قال المهندس يحيى زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، إنه يتم البحث دائما على حلول لكيفية تطوير تجربة الطيران لدينا لتكون رحلة مميزة وأكثر رفاهية، مضيفا أن شركة باناسونيك لديها خبرة كبيرة فى وسائل الترفيه والحلول المبتكرة، وتسعى مصر للطيران إلى استخدام أفضل وأحدث التقنيات على متن أسطولها الجوى وتقديم أفضل خدمة لعملائها.

 

وستقدم شاشات الدرجة الاقتصادية تجربة نظام عالي الأداء لركاب مصر للطيران مع تجربة سينمائية شاملة ومتقدمة باستخدام أحدث تقنيات الشاشات بدقة 4K، وسعة تخزين أعلى، بالإضافة إلى شواحن USB-A وUSB-C، كما سيتمكن الركاب الذين يرغبون في الاتصال بأصدقائهم وعائلاتهم ووسائل التواصل الاجتماعي خلال رحلتهم، من استخدام خدمات الاتصال على متن الرحلات الجوية لباناسونيك على مستوى العالم، والتي لديها مجموعة من تطبيقات الاتصال عالية السرعة عبر 99.9% على جميع الرحلات.