"طيران ناس" السعودية تدشن أولى رحلاتها اليومية بين الرياض والبحرين

دشنت شركة طيران ناس السعودية، المتخصصة في الطيران الاقتصادي في العالم والشرق الأوسط، بإطلاق أولى رحلاتها اليومية المباشرة بين الرياض والبحرين أمس الأربعاء 15 نوفمبر، بالتعاون مع مطار البحرين الدولي وهيئة البحرين للسياحة والمعارض.

 

وأضافت طيران ناس البحرين إلى قائمتها متزايدة من الوجهات الإقليمية المرتبطة بالمملكة العربية السعودية عبر رحلات يومية من طيران ناس، وذلك وفقا لاستراتيجية النمو والتوسع التي أطلقتها طيران ناس أوائل العام الماضي تحت شعار "نربط العالم بالمملكة"، وبالانسجام مع الاسراتيجية الوطنية للسياحة الرامية إلى جذب 100 مليون سائح سنويا و300 مليون مسافر بحلول عام 2030، وربط المملكة مع 250 وجهة دولية. وفقا لموقع طيران ناس.

 

وفي هذا السياق، جرى الاحتفال بالرحلة الأولى في مطار الملك خالد الدولي بالرياض بحضور ممثلين عن طيران ناس، وشركة مطارات الرياض، كما لقيت الرحلة حفل استقبال في مطار البحرين الدولي، كما نظمت طيران ناس حفلا في البحرين حضره ممثلون عن طيران ناس وكبار وكلاء السفر في البحرين.

 

وأعلنت طيران ناس عن إضافة خط مباشر جديد بين جدة والبحرين بواقع رحلتين أسبوعيا ابتداء من 7 ديسمبر المقبل. وتربط طيران ناس أكثر من 70 وجهة داخلية ودولية بأكثر من 1500 رحلة أسبوعية، ونقلت أكثر من 60 مليون مسافر منذ إطلاقها في عام 2007، وتستهدف الوصول إلى 165 وجهة داخلية ودولية، بما يتماشى مع أهداف رؤية السعودية 2030.

 

ويمكن حجز الرحلات على طيران ناس من خلال جميع قنوات الحجز، عبر الموقع الإلكترونيwww.flynas.com ، أو تطبيق طيران ناس للهاتف المحمول، أو مركز الاتصال طوال أيام الأسبوع 920001234، أو عبر وكلاء السفر.

 

للاطلاع على المنشور على موقع طيران ناس، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

"طيران ناس" تتسلم 4 طائرات جديدة من طراز إيرباص A320neo خلال أكتوبر 2023

"طيران ناس" السعودية تطلق رحلات يومية مباشرة بين الرياض والبحرين اعتبارا من 15 نوفمبر