نائبة وزير السياحة تفتتح معرض HACE الدولي لتجهيزات الفنادق والمنشآت السياحية

افتتحت غادة شلبي نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة، اليوم، المعرض الدولي لتجهيزات الفنادق والمنشآت السياحية في دورته الـ43 (HACE-HOTEL EXPO 2023)، والذي تنظمه المجموعة المصرية للتسويق، تحت رعاية عدة جهات من بينها الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، وذلك خلال الفترة من 13 وحتى 15 نوفمبر الجاري بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات.

 

ورافقها في الجولة التفقدية بالمعرض كل من يسري حجازي المدير العام والمنسق للمعرض، وعادل المصري رئيس لجنة تسيير أعمال غرفة المنشآت والمطاعم السياحية، وعدد من مديري العموم بالإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية بوزارة السياحة والآثار.

 

وأثنت غادة شلبي على المنتجات المعروضة والمصنوعة بأيادي مصرية، مشيدة بمستواها المتميز الذي يضاهي مثيلتها من المنتجات العالمية، معربة عن شعورها بالفخر لما شاهدته من منتجات مصرية عالية الجودة من مستلزمات المنشآت الفندقية والسياحية إلى جانب المنتجات الغذائية المصرية وهي ما تمنح السائح تجربة فريدة.

 

وأوضحت أن الوزارة تحرص دائما على التأكد من جودة الخدمة المقدمة في المنشآت الفندقية والسياحية، وذلك من خلال تفعيل دورها الرقابي إلى جانب الحرص على التأكد من قيام جميع المنشآت الفندقية والسياحية بتطبيق أعلى معايير السلامة الصحية.

 

تجدر الإشارة إلى أن هذا المعرض يعد من أكبر وأبرز المعارض التجارية الدولية في مصر، وهو متخصص في تجهيزات الفنادق والمنشآت السياحية في مصر، ومستلزمات المخابز، والحلواني، والآيس كريم، ومعدات التنظيف ومعدات السوبر ماركت وجميع المنتجات الضرورية للشركات الكبيرة والناشئة في قطاعات الضيافة، بالإضافة إلى 40 عاما من الخبرة المتميزة في هذا المجال.

 

كما أن هذا المعرض هو عبارة عن شبكة رسمية لتبادل الأعمال والمعلومات، والتعليم، والأدوات التكنولوجية العالمية عالية المستوى، ولوازم ومستلزمات الفنادق والمطاعم والضيافة في مصر. ويقام هذا الحدث سنويا على جميع قاعات مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، فهو مكون من 6 معارض دولية متخصصة تقام في وقت واحد.