مصر للطيران تشارك في معرض Dubai Airshow 2023 في دبي بالإمارات.. تستعرض طائرتها A321neo

تشارك الشركة القابضة لمصر للطيران وشركاتها التابعة بجناح متميز في معرض دبي للطيران 2023 Dubai Airshow 2023"" الذي تنطلق فعالياته غدا في نسخته الـ18، بمركز دبي التجاري العالمي، ويستمر خلال الفترة من 13 وحتى 17 نوفمبر الجاري.

 

ويعد المعرض الحدث الأكبر عالميا في مجال الطيران المدني والعسكري والفضاء، كما يضم رواد الصناعة الجوية من جميع أنحاء العالم، ويقدم فرص للاطلاع على أحدث التقنيات والابتكارات في مجال الطيران، هذا ويشارك هذا العام أكثر من 1400 شركة عارضة، وأكثر من 180 طائرة، ومن المقرر أن يستقبل نحو 104 آلاف زائر، و387 وفدا رسميا من 95 دولة.

 

ومن جانبه، صرح المهندس يحيى زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، بأن الشركة تسعى من خلال مشاركتها لفتح فرص جديدة للتوسع في مختلف الأسواق من خلال التعاقد مع عملاء جدد، لتقديم خدمات صيانة الطائرات أو الخدمات الأرضية أو التدريب، فضلا عن تقديم التغطية الفنية لأسطول مصر للطيران.

 

وأضاف زكريا أن الشركة تستهدف تحديث أسطول طائراتها وتزويده بأحدث الطرازات لتقديم تجربة سفر مميزة لعملائها على مختلف الوجهات. وتشارك مصر للطيران بأحدث طائراتها من طراز إيرباص A321neo بالعرض الثابت للطائرات، بالمشاركة مع شركة إيرباص المصنعة للطائرات.

 

ويرتكز المعرض هذا العام على التقنيات وأحدث الابتكارات في مجال الفضاء، بالإضافة إلى ذلك يكشف المعرض على مدار 5 أيام المبادرات والتجارب المنتظرة في مجال الفضاء، والقيادة الذاتية، والذكاء الاصطناعي، والاستدامة، وتحسين تجربة المسافرين.

 

اقرأ أيضا:

"معرض دبي للطيران 2023" ينطلق غدا بمشاركة 1400 جهة عارضة من 95 دولة

وزير الطيران يشهد مراسم تسليم أولى طائرات مصر للطيران من طراز إيرباص A321neo