الطيران العماني تحصد تصنيف 5 نجوم للخطوط الرئيسية لعام 2024 ضمن جوائز أبيكس للمرة الرابعة

حصدت الطيران العماني جائزة تصنيف الـ5 نجوم لعام 2024 في فئة شركات الطيران الرئيسية، عبر جمعية تجربة ركاب الخطوط الجوية "APEX"، للمرة الرابعة على التوالي، وذلك ضمن حفل جوائز أبيكس، إحدى كبرى الجهات العالمية المتخصصة وأكثرها ثقة في مجال تقييم تجارب المسافرين الدوليين.

 

استند تصنيف جوائز خيارات المسافرين التي تقدمها جمعية تجربة ركاب الخطوط الجوية أبيكس بالتعاون مع تطبيق كونكور، الأعلى تقييما في مجال تنظيم السفر، على قرابة مليون تقييم لرحلات الطيران من قبل الركاب عبر أكثر من 600 شركة طيران من جميع أنحاء العالم باستخدام مقياس من 5 نجوم واعتماد هذه التقييمات بشكل مستقل من قبل شركة تدقيق خارجية مختصة. وفقا لموقع شركة الطيران العماني.

 

يشار إلى أن هذه الجائزة هي الأحدث في سلسلة الجوائز التي حصل عليها الطيران العماني من جمعية تقييم تجربة ركاب شركات الطيران أبيكس، بما في ذلك جائزة اختيار الركاب لأفضل راحة للمقعد في الشرق الأوسط لعام 2022، بالإضافة إلى تصنيفات الخطوط الجوية الرئيسية لفئة الـ5 نجوم للأعوام 2023، 2022 و2021.

 

وفي نفس الصدد، حصلت الطيران العماني مؤخرا على لقب "أفضل خدمة موظفين في الشرق الأوسط" وذلك خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية للطيران 2023. تأتي هذه الجوائز كمؤشر على التزام الطيران العماني الثابت بالارتقاء بتجربة عملائها المسافرين وتحسين معايير الأداء عاما بعد عام.

 

للاطلاع على المنشور على موقع الطيران العماني، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

إعلان تشكيل مجلس إدارة شركة الطيران العماني الجديد.. بالأسماء والتفاصيل

الجمعيتان العموميتان للطيران العماني ومطارات عمان تحلان مجالس إداراتها وتنتخبان جديدة