"سياحة عجمان" تتفق مع "AM & RS Holdings" البريطانية لتسويق الإمارة في المملكة المتحدة

أعلنت دائرة التنمية السياحية في عجمان توقيع مذكرة تفاهم مع شركة "اي إم آر إس القابضة" "AM & RS Holdings"، بهدف تعزيز السياحة والثقافة في إمارة عجمان وجذب المزيد من الزوار إلى هذه الوجهة.

 

وتهدف مذكرة التفاهم إلـى تـعزیـز الـصورة السـیاحـیة والـثقافـیة لإمـارة عجـمان فـي الـمملكة المتحـدة، وذلـك مـن خـلال تـبادل الـخبرات بـین الـجانـبین، وسـیتم تـقدیـم الخـدمـات الاسـتشاریـة والـدعـم المشـترك لـضمان تحقيق أهداف هذه المذكرة بنجاح. ومـن أحـد الـجوانـب الـبارزة لمذكرة التفاهم هو إنـشاء مـكتب ذي واجهة مـرئـیة قـویـة فـي إحـدى الـمناطـق الـرئیسـیة فـي مـدیـنة مـانشسـتر، وتحـدیـدا فـي مـیدان سانت آن مما یعزز من توجه الزوار نحو عجمان. وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية "وام".
 

وبـموجـب مذكرة التفاهم، سـتبدأ دائـرة الـتنمیة السـیاحـیة فـي عجـمان فـي مـناقـشات مـع الـفنادق والأطـراف ذات الـصلة فـي عجـمان مـع شـركـة "اي ام ار اس الـقابـضة" لـتقدیـم خـدمـات خـاصـة لـلزوار وتـعزیـز تجربتهم السـیاحـیة؛ كـما سـیكون هناك تـعاون وثـیق بـین الـجانـبین فـي مـجال الإعـلام الـمتبادل والـترویـج الإعـلانـي لـلأنشـطة والـفعالـیات الـقادمـة، وذلك بهدف تسـلیط الـضوء عـلى جـمالـیات إمـارة عجـمان وتـعریـف الجمهور فـي الـمملكة المتحـدة بـالـثقافـة والـتاریـخ للإمارة.

 

وأوضح محـمود خـلیل الهاشمي، مـدیـر عـام دائـرة الـتنمیة السـیاحـیة فـي عجـمان، أن هذا الـتعاون سـیكون لـه تـأثـیر إیـجابـي كـبیر عـلى الجهود الـمبذولـة لجـذب السـیاحـة إلـى عجـمان. وأضاف أن تـوقـیع الـمذكـرة یـعكس الـتزامـنا بـتعزیـز مـكانـة عجـمان كوجهة سـیاحـیة مـتمیزة، وسيسهم بـشكل كـبیر فـي تـحقیق هذا الهدف مـن خـلال الاسـتفادة مـن خـبرة شركة اي ام ار اس القابضة وتبادل المعرفة والموارد معها.

 

وأشار عاطف ملك، مدير عام شركة "اي ام ار اس الـقابـضة"، أن هذه المذكرة تعد فرصة للتعاون مع دائرة التنمية السياحية في عجمان بهدف تعزيز السياحة والثقافة في هذه الوجهة، مشيرا إلى أن مذكرة التفاهم تعكس الحرص المشترك لدائرة التنمية السياحية في عجمان وشركة اي ام ار اس القابضة على تعزيز التعاون في مجال السياحة وتعزيز مكانة إمارة عجمان كوجهة سياحية مستدامة، حيث تأمل الجهتان أن تكون هذه الشراكة بمثابة خطوة مهمة نحو تحقيق أهدافهما المشتركة.

 

وأفاد ريشي سومايا الرئيس التنفيدي لشركة "اي ام ار اس الـقابـضة"، أن توقيع المذكرة مع دائرة التنمية السياحية في عجمان يأتي بهدف بناء شراكة مثالية، ترسم خارطة طريق، لتفعيل الاستراتيجيات والخطط الموضوعة لذات الغرض وفقا لاختصاصات وأدوار كل جهة، بما يسهم في المحصلة النهائية بتجويد العمل وتحقيق التنمية المستدامة لهذا القطاع الحيوي.

 

للاطلاع على المنشور على موقع وكالة الأنباء الإماراتية "وام"، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا:

"سياحة عجمان" بالإمارات تبدأ جولة ترويجية في الهند حتى 13 أكتوبر الجاري