منتجع بيك الباتروس دانا بيتش بالغردقة يحصد جائزة الجودة العالمية من مجموعة TUI الألمانية

أعلنت مجموعة بيك الباتروس للفنادق عن حصول منتجع الباتروس دانا بيتش بالغردقة على أعلى الجوائز العالمية في الجودة من منظم الرحلات TUI الألمانية "TUI Global Quality Award 2023".

 

ويعتبر منتجع الباتروس دانا بيتش بالغردقة المنتجع المفضل الأول للسائح الألماني في البحر الأحمر، ويحتوى على 866 غرفة وجناح بإطلالة مباشرة على البحر الأحمر، ويضم 6 حمامات سباحة عملاقة، بالإضافة لبحيرة مائية خلابة تتوسط المنتجع وتستخدم في توصيل النزلاء للشاطئ في رحلة بحرية داخلية لمزيد من الاستمتاع والراحة.

 

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة بيك الباتروس للفنادق والمنتجعات السياحية حصدت الأسبوع الماضي أكبر الجوائز لعام 2023 من منظم الرحلات الألمانيFTI GROUP، حيث تم اختيار منتجع الباتروس جنجل أكوا بارك بالغردقة داخل مدينة نيفرلاند الترفيهية العالمية كأكثر المنتجعات من حيث المبيعات للسوق الألماني على مستوى الغردقة، كما تم اختيار منتجع الباتروس بلو سبا بالغردقة المنتجع الأول في فئة منتجعات الأزواج وإجازات شهر العسل والبالغين فقط على مستوى البحر الأحمر لعام 2023.

 

جدير بالذكر أن مجموعة بيك الباتروس للفنادق تحتفل هذا العام بالعيد السنوي الحادي والثلاثون للمجموعة في سوق السياحة المصري، بعدد 26 منتجعا تحتوي على 14 ألف غرفة، ويعمل بها 12 ألف موظف وشريك في النجاح.

 

اقرأ أيضا:

"بيك الباتروس" للفنادق تحصد جوائز عام 2023 من منظم الرحلات FTI الألماني