الخطوط السعودية تطلق خدمات رقمية للحجاج والمعتمرين في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا

أطلقت الخطوط السعودية موقعين إلكترونيين لتلبية احتياجات الأسواق في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا فيما يخص الحج والعمرة، ويمثل ذلك خطوة هامة في إطار حرصها على تقديم تجارب استثنائية لضيوف الرحمن في كافة مواقع الخدمة لاسيما مع الدور الذي تلعبه الشركة كإحدى المساهمين في تحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030 وتحديدا ما يتعلق بتيسير استضافة 30 مليون معتمر بحلول 2030.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع الخطوط السعودية، أنه جاء الإعلان عن إطلاق الموقع الجديد لأمريكا umrahbysaudia.us ، وكندا umrahbysaudia.ca ، خلال أول أيام معرض سوق السفر العالمي WTM المقام في مدينة لندن والذي تشارك فيه الخطوط السعودية.

 

وأفاد البيان بأن الخطوط السعودية تهدف من خلال إطلاق الموقعين إلى تبسيط عملية التخطيط وحجز عروض العمرة، مما يجعلها أكثر ملائمة ومتاحة لجميع شرائح ضيوف الرحمن في أمريكا الشمالية، وستمكن الواجهة سهلة الاستخدام من استكشاف مجموعة واسعة من عروض العمرة المخصصة، واختيار تواريخ السفر المفضلة، وإجراء الحجوزات ومختلف خدمات ما بعد البيع.

 

وقال الرئيس التنفيذي للحج والعمرة لمجموعة السعودية عامر بن صالح آل خشيل، إن توسيع خدماتنا إلى الولايات المتحدة الأمريكية وكندا، يمثل التزام الشركة بتقديم تجارب العمرة الاستثنائية والتي تقوم بتقديمها وتطويرها في كل موسم وفق أعلى معايير الجودة، ويعكس إطلاق الخدمة الرقمية رؤيتنا لتوفير رحلات ميسرة.

 

وستقدم المنصتان الرقميتان معلومات شاملة عن مناسك العمرة، ومتطلبات التأشيرة، وخيارات الإقامة والنقل، وغيرها من التفاصيل الأساسية لمساعدة ضيوف الرحمن في التخطيط لرحلتهم، ويشرف على تطوير هذه الخدمات فريق من خبراء السفر لمساعدة الضيوف على إنجاز كافة المراحل بما يضمن تجربة سلسة.

 

جدير بالذكر أن الخطوط السعودية تشغل 17 رحلة أسبوعيا من المملكة إلى الولايات المتحدة الأمريكية بسعة تقارب 5 آلاف مقعدا، بينما تشغل 3 رحلات من المملكة إلى كندا بسعة 894 مقعدا، وتسعى إلى تعزيز العلاقة مع الجاليات الإسلامية في قارة أمريكا الشمالية بما يجعلها الاختيار الأمثل لهم كناقل جوي مفضل.

 

للاطلاع على المنشور على موقع الخطوط السعودية، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

الخطوط السعودية تستعرض منتجاتها بمعرض WTM السياحي في لندن 6 نوفمبر الجاري