"برايم" للفنادق تتعاقد مع "بيلرز" للتطوير العقاري لإدارة وحدات فندقية في منتجع "بالي" بالجونة

أعلنت مجموعة "برايم" لإدارة الفنادق عن توقيع عقد مع شركة "بيلرز"  للتطوير العقاري، لإدارة وحدات الفندقية في منتجع "بالي" (Bali) بمدينة الجونة على ساحل البحر الأحمر.

 

وقع العقد كل من معتز أمين العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة "برايم" للإدارة الفندقية، ومروان الطوبجي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة "بيلرز"  للتطوير العقاري.

 

تتعدد الأنشطة الفندقية وتتنوع الحلول التي تقدمها مجموعة برايم للإدارة الفندقية أمام السائح والمقيم في مجال الشقق الفندقية، وبيوت الأجازات والعطلات المتنامي حاليا في السوق السياحي المصري.

 

من جانبه، قال معتز أمين الرئيس التنفيذي لمجموعة "برايم" المتخصصة في إدارة الشقق الفندقية وبيوت العطلات في مصر، إن طبيعة منتجع "بالي" تمتاز بالعديد من المميزات التي تجمع بين فرص الترويح والاستجمام مع خصوصية الحياة والإقامة في منتجع سياحي متفرد.

 

وأضاف أن المساحة الإجمالية للمباني لاتتجاوز 25% من المساحة الكلية للمشروع، والمساحات الخضراء تستحوذ على 75% من حجم المنتجع، بوحدات لاتتجاوز 150 وحدة تتميز كل منها بالخصوصية الكاملة حيث يوجد حمام سباحة خاص بكل وحدة، ويمكن للمقيم ان يستمتع بالخدمات العامة الأخرى مثل حمام السباحة الكبير والنادي الصحي بالإضافة إلى مطعم لتوفير الوجبات الخاصة قريبا في(Club House)  كما يمكنه ان يوفر احتياجاته الشخصية من الميني ماركت المتواجد حاليا.

  

وأكد أمين أن مع تواجد مجموعة برايم للإدارة الفندقية على ان العميل سوف يجد مفهوما جديدا للإقامة الفندقية ذات الخصوصية في منتجع "بالي" بالجونة، انطلاقا من المفهوم الذي تبني عاليه شركة "بيلرز للتطوير العقاري المالكة للمشروع رؤيتها لمشروعاتها ويقوم على الثقة والتناغم وتعزيز الفكر والاختيارات في كل مرحلة من مراحل الاستثمار.

 

من جانبه، أشاد مروان الطوبجي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة "بيلرز  للتطوير العقاري" بالتعاقد مع كيان كبير مثل مجموعة "برايم"، خاصة وأن بها إدارة محترفة في أعمالها وأنشطتها بمجال الشقق الفندقية وبيوت الإجازات وملتزمة بتقديم الخدمة للسائح بالشكل اللائق كما توفر احتياجات شريحة من العملاء الأجانب والمحليين.

 

 

وأضاف الطوبجي أن شركة بيلرز كمطورة ومالكة لمشروع "بالي" بالجونة تدعم مفهوم تصدير العقار بشكل قوي من خلال التعاقد مع عملاء أجانب ومصريين لشراء الوحدات بالمنتجع، فضلا عن قدرة مجموعة برايم على تحقيق أفضل عائد استثماري للتأجير الفندقي لأصحاب الوحدات الجدد من خلال تأجيرها للغير، مع الحفاظ على حالة الوحدة بشكل جيد مع تحقيق مكسب مجزي على الإيجارات وفي نفس الوقت عندما يعود مالكي الوحدات من سفرهم للحصول على اجازتهم بالجونة في أي وقت من الأوقات يكون بيتهم جاهز لاستقبالهم في أفضل حال تحت إشراف إدارة محترفة.

 

وأشار العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة "بيلرز  للتطوير العقاري" أن العائد على الاستثمار في العقار من خلال مجال الشقق الفندقية في ساحل البحر الأحمر أكبر من الساحل الشمالي، حيث يمكن تأجير الوحدات من 100 ليلة إلى 150 ليلة سنويا بالمقارنة بأي شاليه في الساحل، والذي يتم تأجيره من 60 إلى 70 ليلة سنويا على أقصى تقدير.

  

وأضاف الطوبجي أن شبكة الطرق الجديدة التي نفذتها الدولة حققت انتعاشة كبرى بالمشروعات السياحية بساحل البحر الأحمر، مثل طريق الزعفران والجلالة، حيث زادت الحركة السياحية من خلالهما كما شجعت السفر عبرهما.

  

وأشار الطوبجي إلى أن مشروع بالي الجونة واحدا من أرقى وأحدث القرى السياحية لشركة بيلرز للتطوير العقاري حيث يتميز هذا المشروع الفاخر بتصميمه المعماري على الطراز الاستوائي الذي يجعل سكانه يشعرون وكأنهم سافروا إلى مدينة بالي الشهيرة بإندونيسيا.

 

وقد تم تصميم منتجع بالي على مساحة 6 أفدنة من المباني السكنية والخدمية والترفيهية، كما ركز على توفير مساحات كبيرة من اللاند سكيب والأشجار التي توفر إطلالات خلابة للوحدات السكنية فضلا عن الهدوء والراحة التي تبعثها إلى النفس، حيث تتميز الشركة "بيلرز" بأنها منذ تأسيسها عام 2015 تقدم مشروعات عقارية تضاهي أفخم المشروعات بالعالم من خلال تصميمها بأحدث الأساليب المعمارية العالمية في مجال بناء الوحدات السكنية وتوزيع الخدمات والمرافق بجوارها.

  

وفي سياق متصل، قال خالد الصياد رئيس مجلس إدارة مجموعة "برايم" للإدارة الفندقية"، إن منتجع "بالي" يقدم مفهوما جديد للإقامة بالوحدات السكنية المخدومة فندقيا حيث تتميز الوحدات بطبيعة الفيلا المصغرة متعددة المرافق السياحية ليراعي الخصوصية ويحقق أعلى معدلات الرضا للعميل , فإلى جانب قدرات وإمكانيات المشروع العامة فإن كل وحدة سكنية من الـ 150 وحدة لها المساحات المتنوعة والتي تتمتع بصورة مثالية وتصميمات رائعة وأساسية حيث تمتلك حمام سباحة خاص، ومدخل خاص، وموقف سيارات خاص إضافة الى انها وحدات تتميز بالتشطيب عالي الجودة, مشيرا الى انه بفضل التصميمات الداخلية السخية في وحدات المنتجع، سيكون لدى العميل مساحة رائعة للخصوصية والاسترخاء.

 

وأضاف أن مشروع "بالي" الجونة إضافة مميزه للعلامة التجارية "برايم هوليدايز" وهو أول مشروع للمجموعة في الجونة ويعد البداية للتوسع في البحر الأحمر بعد النجاح للعلامة في الساحل الشمالي وليصبح عدد الوحدات 28 وحدة تحت العلامة "برايم هوليدايز" تتنوع بين فيلات و شاليهات بداية من غرفة وحتى 4 غرف، حيث تتناسب مع كل متطلبات العملاء سواء عائلات أو أفراد لقضاء إجازة مميزة.

 

كما كشف رئيس مجلس إدارة مجموعة برايم للإدارة الفندقية عن عزم الشركة افتتاح قريبا فرع برايم هوليدايز شرم الشيخ وذلك بالإضافة إلى أول افتتاح لها في الإسكندرية بعلاماتها التجارية "برايم سلكت" في أجمل موقع بإطلالة رائعة على البحر مباشرة في جراند بلازا سان ستيفانو بجانب فندق الفور سيزون لتتكامل حلقات مشروعات المجموعة في مختلف محافظات الجمهورية وبكل علاماتها التجارية.