شركة ForwardKeys: لشبونة بالبرتغال الأولى بين الوجهات الأعلى طلبا في الربع الرابع من 2023

يضع مقياس CityDNA الخاص بشركة ForwardKeys، وهي شركة رائدة في تحليلات السفر، لشبونة بالبرتغال في المرتبة الأولى ضمن الوجهات ذات الطلب الأعلى في الربع الرابع من عام 2023.

 

ووفقا لأحدث مقياس CityDNA، استنادا إلى أحدث بيانات حجز التذاكر من ForwardKeys، يُظهر قطاع السفر والسياحة الأوروبي علامات واعدة للربع الأخير من عام 2023، وذلك وفقا لما جاء في صحيفة (the portugal news).

 

ويظهر التقرير أن أفضل الوجهات الأوروبية في جنوب أوروبا تقترب من مستويات ما قبل وباء كورونا في الربع الرابع من عام 2023، مع انتقال لشبونة من المركز الثاني، فيما يتعلق بالربع الثالث، إلى المركز الأول، عند تحليل الربع الرابع من عام 2023، وفقا لـPublituris.

 

وسجلت لشبونة ركودا في الطلب في الربع الثالث، مقارنة بالفترة نفسها من عام 2019، متخلفة عن أثينا، ولكن قبل مدريد وميلانو وإسطنبول ودبلن وروما ولندن وباريس وزيورخ. وسجلت جميع المدن، باستثناء أثينا ولشبونة، انخفاضات.

 

وبالنسبة للربع الرابع من عام 2023، تشير ForwardKeys إلى نمو في حجوزات التذاكر بنسبة 13% في لشبونة (مقارنة بالفترة نفسها من عام 2019)، وهي نفس النسبة بالنسبة لأثينا، ولكن مع تبادل العاصمة اليونانية المراكز مع العاصمة البرتغالية.

 

بالإضافة إلى نمو حجوزات التذاكر في مدريد بنسبة 9%، وإسطنبول بنسبة 4%، وميلانو بنسبة 2%. مع حدوث انخفاض في لندن بنسبة 2%، ودبلن بنسبة 2%، وروما بنسبة 3%، وباريس بنسبة 6%، وبرشلونة بنسبة 11%.