العربية للطيران تشغل 3 رحلات بين رأس الخيمة وكوزيكود في الهند بدءا من 22 نوفمبر الجاري

أعلنت العربية للطيران، إحدى شركات الطيران الاقتصادي الإماراتية، عن إطلاق رحلات جديدة بين إمارة رأس الخيمة ومدينة كوزيكود "كاليكات" في ولاية كيرلا بالهند، وستربط الخدمة الجديدة المباشرة مطار رأس الخيمة الدولي بمطار كوزيكود الدولي بمعدل 3 رحلات أسبوعيا، وذلك اعتبارا من 22 نوفمبر الجاري.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع العربية للطيران جدول الرحلات من وإلى كوزيكود، اعتبارا من 22 نوفمبر 2023، على أن تكون المواعيد بالتوقيت المحلي، وفقا للتالي:

 

- تغادر الرحلة رقم G9 728 بطائرة إيرباص A320 مطار رأس الخيمة في الساعة 14:55، وتصل كوزيكود في الساعة 20:10، وذلك خلال أيام الأربعاء، الجمعة، والأحد.

 

- وتغادر الرحلة رقم G9 729 بطائرة إيرباص A320 مطار كوزيكود في الساعة 20:50، لتصل مطار رأس الخيمة في الساعة 23:25، وذلك خلال أيام الأربعاء، الجمعة، والأحد.

 

وبهذه المناسبة، قال عادل العلي، الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران"، أن  الإعلان عن اطلاق رحلات جديدة ومباشرة من رأس الخيمة إلى كوزيكود في الهند، يعكس التزامنا المستمر بتزويد عملائنا بخيارات سفر مريحة فضلا عن تعزيز الروابط التجارية والسياحية بين الإمارات والهند. وأفاد أن الشركة تتطلع إلى بدء تسيير رحلاتنا الجديدة التي ستوفر لعملاءنا خيارات جديدة وقيمّة للسفر بين المدينتين.

 

بدأت العربية للطيران عملياتها التشغيلية في مطار رأس الخيمة في مايو 2014. وتوفر الشركة للمسافرين خيارات سفر مدفوعة بالقيمة إلى طيف واسع من الوجهات العالمية انطلاقا من 3 مطارات في دولة الإمارات تتمثل في الشارقة وأبوظبي ورأس الخيمة.

 

ويمكن للعملاء الآن حجز رحلاتهم المباشرة بين رأس الخيمة وكوزيكود عبر زيارة الموقع الإلكتروني لشركة "العربية للطيران" أو التواصل مع مركز خدمة العملاء أو عبر وكلاء السفر.

 

للاطلاع على المنشور على موقع العربية للطيران، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

"العربية للطيران" تطلق رحلات بين الشارقة ومطار سفنكس في مصر اعتبارا من 6 ديسمبر القادم

العربية للطيران تنقل 150 مليون مسافر بين 190 وجهة خلال 20 عاما