طيران الإمارات تشغل طائرة ثالثة من طراز إيرباص A380 لخدمة رحلاتها اليومية إلى القاهرة

طيران الإمارات تضيف 3 رحلات إلى القاهرة لتصل إلى 28 رحلة أسبوعيا من دبي

 

أعلنت طيران الإمارات عن بدء تشغيل طائرة إيرباص A380 ثالثة لخدمة إحدى رحلاتها اليومية إلى مصر بهذا الطراز، ووصلت الطائرة العملاقة إلى مطار القاهرة الدولي. كما عززت الناقلة خدماتها بإضافة 3 رحلات أسبوعيا، ليصل عدد رحلاتها إلى القاهرة من دبي إلى 4 رحلات يوميا بواقع 28 رحلة في الأسبوع، 3 رحلات منها بطائرات A380، والرابعة بطائرة بوينج B777.

 

وسافر على الرحلة الثالثة اليومية "ئي كيه 925/ 926" بالطائرة A380 من دبي 649 راكبا، وفرت لهم طيران الإمارات تجربتها المتميزة التي تجسد أعلى مستويات الراحة والفخامة والخدمة. وتساهم خطوة الناقلة في تلبية الطلب القوي وإتاحة الفرصة أمام العملاء المسافرين بين القاهرة ودبي للاستمتاع بمزيد من تجربة طائرة الإمارات A380 المتميزة.

 

وتواصل طيران الإمارات توسيع شبكة طائراتها A380 لتلبية الطلب المتزايد على السفر على مستوى العالم، وتشغل حاليا 90 طائرة من هذا الطراز العملاق. وكانت القاهرة الوجهة الأولى في أفريقيا التي تخدمها الناقلة بطائرات A380، ولا تزال تتمتع بأعلى حصة من خدمات هذه الطائرات في القارة السمراء.

 

ويمكن لركاب الدرجتين الأولى والأعمال، المسافرين من القاهرة دخول صالة طيران الإمارات الخاصة بمطار القاهرة الدولي، الواقعة فوق نقطة التفتيش الأمني الثانوية والمنطقة الحرة.

 

ولا تزال طائرة الإمارات A380 تحظى بإقبال وتفضيل العملاء، وتتميز هذه الطائرة بالفخامة والابتكار، وحققت العديد من الإنجازات الأولى في الصناعة، بما في ذلك الصالون الجوي والشاور سبا، بالإضافة إلى تجربة تناول الطعام الراقية، ونظام الترفيه الجوي الحائز على العديد من الجوائز، والخدمات الأرضية المتفوقة.