مصر للطيران تسير أولى رحلاتها المباشرة بين القاهرة والعاصمة الإندونيسية جاكرتا

في إطار خطتها التوسعية نحو زيادة عدد النقاط التى تصل إليها حول العالم، أقلعت أولى رحلات شركة مصر للطيران إلى العاصمة الإندونيسية جاكرتا، بطائرة من طراز دريملاينر B787-9، وعلى متنها 234 راكبا، حيث من المقرر تشغيل الخط بواقع رحلتين أسبوعيا يومي الثلاثاء والخميس.

 

وصرح المهندس يحيى زكريا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران، بأن افتتاح خط القاهرة جاكرتا يلبي رغبات العديد من العملاء من الجانبين المصري والإندونيسي، خاصة فى ظل العلاقات الوطيدة التي تجمع بين البلدين، مضيفا أن السوق الأسيوي من الأسواق ذات الحركة الكثيفة التي نأمل أن تحقق مردودا إيجابيا في ظل ارتفاع معدلات التشغيل وتحسن حركة السياحة الأسيوية الوافدة إلى مصر.

 

وأكد أن شركة مصر للطيران لن تتوقف عن طموحاتها في الوصول بعملائها إلى أكبر عدد من النقاط حول العالم، خاصة في ظل المنافسة بين شركات الطيران لجذب المزيد من العملاء.

 

ومن جانبه، أوضح الطيار محمد موسى رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، أن الشركة تضع نصب أعينها دراسة احتياجات العملاء وتطلعاتهم، بما يسهم في تنشيط الحركة الجوية إلى المقاصد السياحية ويحقق العديد من الأهداف الإقتصادية للدولة المصرية.