مطار سفنكس يستقبل أولى رحلات "إيزي جيت" البريطانية القادمة من لندن وعلى متنها 148 راكبا

في إطار التنسيق الدائم والمشترك بين وزارتي الطيران المدني، والسياحة والآثار لتشجيع السياحة الخارجية والداخلية، استقبل مطار سفنكس الدولي مساء أمس، الثلاثاء، أولى رحلات شركة "إيزي جيت" القادمة من العاصمة البريطانية لندن من مطار جاتويك وعلى متنها 148 راكبا.

 

وقامت سلطات المطار باستقبال الطائرة بتقليد رش المياه وهو الإجراء الدولي المتبع بوصول أولى الرحلات الجوية، وقام فريق من العلاقات العامة بالمطار بالترحيب بالركاب بوصولهم إلى مصر وتوفير جميع التسهيلات اللازمة لإنهاء إجراءات وصولهم.

 

كما استقبل وفد من هيئة تنشيط السياحة السائحين بالورود وتقديم الهدايا التذكارية والمواد الدعائية عن المقصد السياحي المصري، وما يتمتع به من تنوع وثراء في منتجاته وأنماطه ومقوماته السياحية والأثرية والأنشطة السياحية التي يمكن ممارستها خلال زيارته. وتقلع الرحلة من مطار سفنكس الدولي وعلى متنها 133 راكبا متجهة إلى لندن.

 

ومن المقرر أن تسير شركة إيزي جيت 3 رحلات منتظمة إسبوعيا حتى نهاية الموسم الشتوي الحالي، أيام الثلاثاء والخميس والسبت، بالإضافة إلى 3 رحلات أخرى لشركة ويز إير من العاصمة البريطانية لندن إلى مطار سفنكس الدولي أيام الإثنين والأربعاء والجمعة.

 

وجدير بالذكر أن هيئة تنشيط السياحة المصرية تتعاون مع منظم الرحلات الإنجليزى Easyjet Holidays لاعتباره أحد أهم منظمي الرحلات بالسوق البريطاني وهو تابع لشركة الطيران Easyjet Airlines، حيث تم إطلاق حملة ترويجية مشتركة خلال الفترة من شهر أبريل وحتى شهر ديسمبر 2023، للترويج للمقاصد السياحية المصرية المختلفة تتضمن إعلانات على مختلف منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة وكذلك أهم وأشهر المجلات السياحية، كما تتضمن عدد من الإعلانات لدى عدد من الوكلاء السياحيين بالمملكة المتحدة.