فلاي دبي تدشن رحلاتها إلى مطار سفنكس في القاهرة وبوزنان في بولندا.. بالتفاصيل

بدأت فلاي دبي رحلاتها المنتظمة إلى كل من القاهرة وبوزنان أمس 29 أكتوبر، حيث هبطت الرحلات الافتتاحية في مطار سفنكس الدولي "SPX" ومطار بوزنان "POZ". واستقبلت كلتا الرحلتين برشاشات المياه التقليدية ووفود رسمية من كلا المطارين، لتصبح فلاي دبي أول شركة طيران من دولة الإمارات تشغل رحلات مباشرة إلى هذه المطارات.

 

ومع بدء رحلاتها إلى القاهرة وبوزنان، توسع فلاي دبي شبكتها في مصر إلى وجهتين، بما في ذلك الإسكندرية والقاهرة، وفي بولندا إلى 3 وجهات هي كراكوف وبوزنان ووارسو. وفقا لموقع شركة فلاي دبي.

 

وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لشركة فلاي دبي، أ، فلاي دبي تتوسع في شبكتها تصل إلى آفاق جديدة مع إضافة القاهرة وبوزنان، وأفاد أن الشركة أطلقت أكثر من 20 وجهة منذ بداية العام 2023 ونمت شبكة فلاي دبي إلى أكثر من 120 وجهة تمتد من إيطاليا إلى ماليزيا.

 

وأشار الغيث إلى فلاي دبي ملتزمة بتعزيز الربط الجوي من دولة الإمارات إلى الأسواق غير المخدومة عبر مركز الطيران في دبي، ولعب دور حيوي في دعم النمو الاقتصادي وتسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة في المنطقة.

 

وتعليقا على بدء العمليات إلى القاهرة، قال سودير سريداران، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي وإفريقيا وشبه القارة الهندية، في فلاي دبي، أن مصر كانت دائما سوقا مهماً لفلاي دبي وذلك مع تسارع الطلب المتزايد على خط الإسكندرية منذ أن بدأنا عملياتنا في عام 2009.

 

وأوضح أن خدمة فلاي دبي اليومية الجديدة إلى القاهرة ستمكن المزيد من العملاء من الإمارات والمنطقة من الوصول المباشر إلى المدينة عبر مطار سفنكس بموقعه المميز. وأكد أنه على ثقة من أن عملاء الشركة سيستمتعون بالراحة التي توفرها مقصورتي درجة الأعمال والدرجة السياحية على متن أحدث طائراتنا العاملة على هذا الخط.

 

وبهذه المناسبة على إطلاق الرحلات إلى بوزنان، قال جيهون أفندي، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية والتجارة الإلكترونية في فلاي دبي، أن إضافة بوزنان كوجهة ثالثة للشركة في بولند جاء مع النموا الكبير في أعداد المسافرين إلى بولندا على مدار السنوات الماضية وسوف تستوعب الخدمة الجديدة الزيادة في الطلب على السفر.

 

وكشف أن فلاي دبي قامت بنقل أكثر من ضعف عدد الركاب إلى كراكوف ووارسو في عام 2022 مقارنة بعام 2021، مع الثقة بأن هذا سيستمر خلال الشهور المقبلة. وأشار أنه مع تشغيل ثلاث رحلات اسبوعيا الى بوزنان يرتفع اجمالي اعداد رحلات فلاي دبي في بولندا الى 17 رحلة اسبوعيا إلى كراكوف وبوزنان ووارسو.

 

وأوضح جرزيجورز بيكوفسكي، نائب رئيس هيئة مطار بوزنان-لافيكا، أن بدء رحلات فلاي دبي المباشرة من بوزنان إلى دبي يعد انجازا في عملية تنمية شبكة مطار بوزنان. ومع بدء الرحلات في 29 أكتوبر دبي وبوزنان نلاحظ الشعبية الكبيرة لهذا الربط الجوي بين المدينتين.

 

وأفاد بيكوفسكي أن بوزنان تعد ثالث مدينة بولندية ترتبط برحلات جوية بالشرق الاوسط المدينة الثالثة في بولندا، وتابع أنه يقوم بتوفير هذه الخدمة لسكان بوزنان ومنطقة غرب بولندا بأكملها وربطها برحلات مباشرة إلى دبي بالإضافة إلى شبكة فلاي دبي التي تضم أكثر من 115 وجهة في 54 دولة.

 

وأكد أن هذه الخدمة الجديدة من بوزنان إلى دبي ستفتح فرصا جديدة للسفر ونتوقع زيادة اعداد مسافري الأعمال والسياحة، وبفضل تعاون مطار بوزنان-لاويكا وهيئة السياحة المحلية في بوزنان، نتطلع إلى تقديم بوزنان كمدينة و وجهة سياحية للمسافرين القادمين من دولة الإمارات.

 

تفاصيل الرحلات

رحلات فلاي دبي إلى مطار سفنكس

ستعمل الرحلات بين المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي إلى مطار سفنكس الدولي يوميا.

 

وتبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابا وإيابا من دبي إلى سفنكس من 5500 درهم وأسعار الدرجة السياحية الاساسية من 1250 درهم. وتبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابا وإيابا من سفينكس إلى دبي من 32500 جنيها مصريا، و أسعار الدرجة السياحية الاساسية من 9400 جنيها مصريا.

 

رحلات فلاي دبي إلى بوزنان

وسيتم تشغيل رحلات بوزنان من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي بواقع 3 رحلات اسبوعيا أيام الأربعاء والجمعة والأحد.

 

وتبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابا وإيابا من دبي إلى بوزنان من 11300 درهم وأسعار الدرجة السياحية الاساسية من 2950 درهما. اما أسعار رحلات العودة على درجة الأعمال من بوزنان إلى دبي فتبدا من 2670 يورو وأسعار الدرجة السياحية الخفيفة من 500 يورو.

 

وأفاد بيان فلاي دبي أن الرحلات متاحة للحجز على موقع flydubai.com ، أو تطبيق فلاي دبي الرسمي، أو من خلال مركز الاتصال في دبي على الرقم 971600544445 ، أو من متاجر فلاي دبي للسفر أو من خلال شركائنا في السفر.

 

للاطلاع على المنشور على موقع فلاي دبي، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا:

فلاي دبي تشغل رحلة يومية إلى لانكاوي وبينانج في ماليزيا اعتبارا من 10 فبراير 2024

فلاي دبي تنقل 4 ملايين مسافر خلال موسم الصيف الحالي بزيادة 30%

فلاي دبي تشغل رحلة يوميا إلى مطار سفنكس في مصر بدءا من 28 أكتوبر.. بالمواعيد والأسعار