الاتحاد للطيران تطلق رحلاتها بين أبوظبي وسانت بطرسبرج في روسيا

أطلقت الاتحاد للطيران، أمس الأحد، رحلاتها المباشرة بين أبوظبي "AUH" وسانت بطرسبرج "LED"، حيث جرى الترحيب بالضيوف الواصلين في حفل استقبال بمطار سانت بطرسبرج في ولكوفو بعد وصول طائرة الاتحاد للطيران من طراز بوينج B787-9 للمرة الأولى.

 

وقال أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، إن شركته تلقت طلب كبير من العملاء لبدء رحلات مباشرة من ثاني أكبر مدينة في روسيا إلى أبوظبي. وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية "وام". وأضاف أنه نظرا للعدد الكبير من الحجوزات التي أتممناها، سنعمل على تشغيل هذه الخدمة على مدار العام، حتى يمكن لعملائنا السفر عبر شبكة وجهاتنا العالمية بشكل مريح إلى محطاتنا في دول مجلس التعاون الخليجي والهند وجنوب شرق آسيا.

 

من جانبه، أكد أسيات خالفاشي، المدير التجاري للطيران في مطار بولكوفو، أن على أهمية التعاون مع الاتحاد للطيران بوصول أولى رحلات الشركة في مطار بولكوفو والذي يعد من المطارات الهامة وأسرعها نموا في روسيا، ونسعى للتركيز على توفير مزيد من الوجهات للمسافرين. وأكد أن أبوظبي اختيار مثالي للمسافرين وهي بوابة إلى وجهات عالمية شهيرة، مؤكدا على تطلعه لمزيد من التعاون مع الاتحاد للطيران في المستقبل.

 

للاطلاع على المنشور على موقع وكالة الأنباء الإماراتية "وام"، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

الاتحاد للطيران تبرم اتفاقية شراكة بالرمز مع "ساس" لربط أبوظبي بالدول الإسكندنافية

الاتحاد للطيران تتسلم طائرة بوينج 787 دريملاينر في مطار أبوظبي.. تدخل الخدمة اليوم