افتتاح فندق في لاس فيجاس الأمريكية بـ3.7 مليار دولار ديسمبر 2023.. بدأ إنشاؤه منذ 23 عاما

تقترب إحدى شركات الفنادق الأكثر شهرة في الولايات المتحدة من إنشاء منتجع جديد تبلغ تكلفته 3.7 مليار دولار في لاس فيجاس. ويذكر أن المنتجع قيد الإنشاء منذ 23 عاما، وذلك وفقا لما جاء في موقع (CNN) بالعربية.

 

وسيكون Fontainebleau Las Vegas العقار الشقيق لـFontainebleau Miami Beach، وهو معلم مترامي الأطراف وبارز افتتح في عام 1954. ومن المقرر افتتاح الموقع في لاس فيجاس في 13 ديسمبر القادم على مساحة 25 فدانا في الطرف الشمالي من المنطقة. وستكون واجهته الضخمة والمتلألئة مرئية من أقصى المنعطفات الشمالية على مسار سباق سيارات "الفورمولا 1" الذي سيلف حول "مدينة الخطيئة" الشهر المقبل.

 

ويمثل المنتجع، الذي يضم 3644 غرفة، تتويجا لرحلة استمرت 23 عاما، حيث اشترى جيفري سوفير، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Fontainebleau Development، قطعة الأرض في عام 2000.

 

وبدأ بناء الفندق في عام 2007، لكنه توقف في العام التالي بسبب الركود الاقتصادي. وأخيرا، أدت سلسلة من الصفقات إلى إحياء المشروع قبل تفشي وباء كورونا مباشرة.

 

واستعادت شركة Soffer and Fontainebleau Development، بالشراكة مع Koch Real Estate Investments، الاستحواذ على العقار في عام 2021، وشرعت في خطط لإنهاء ما بدأته.

 

أجنحة فاخرة

 

وفي حين يقدم كل منتجع في لاس فيجاس أجنحة راقية لأكبر المقامرين، إلا أن الأجنحة الراقية في Fontainebleau تعد بمستوى جديد من الأناقة، وفقا لتقرير حصري حصلت عليه CNN في وقت سابق من هذا الأسبوع.

 

وستوفر الأجنحة إطلالات رائعة على القطاع ووادي لاس فيجاس بأكمله. وتشمل الميزات البارزة الأخرى في بعض الأجنحة كلا من طاولات البلياردو، وغرف العافية، وأغطية الأسرة الإيطالية المخصصة.

 

وقال بريت موفسون، رئيس شركة Fontainebleau Development، إن مجموعة Fleur de Lis تقدم "تجربة من فئة 6 نجوم"، وهي مصممة خصيصا لتناسب التفضيلات الفردية، ما يخلق شعورا وكأنك في المنزل بعيدا عن المنزل لكل ضيف.

 

وتبدأ الأسعار المعلنة لأجنحة Fleur de Lis من 5 آلاف دولار في الليلة، بينما تبدأ أسعار الغرف العادية من 300 دولار في الليلة. وتتخذ Fontainebleau Las Vegas نهجا غير تقليديا في مطاعمها وحاناتها، البالغ عددها 36.

 

وأبرم المنتجع شراكة مع Groot Hospitality لجلب ملهى LIV الليلي في Fontainebleau Miami Beach، وغيره من المطاعم المحلية، مثل Komodo وPapi Steak إلى لاس فيجاس.

 

وهناك العديد من العناصر الجاذبة الأخرى في Fontainebleau Las Vegas. وتأتي من بينها منتجع Lapis Spa، الذي تبلغ مساحته 55 ألف قدم مربع، والذي صممته شركة Lissoni & Partners، في ميلانو.

 

وسيتألف منتجع لاس فيجاس من 44 غرفة علاج، وكهف ملح منقي، و"ساونا" علاجية بالأشعة تحت الحمراء، وغرفة حسية مختلطة بمياه علاجية مشتركة. وتصدرت Fontainebleau Las Vegas عناوين الأخبار لبعض حجوزات الترفيه الخاصة بها.

 

وفي وقت سابق من هذا الشهر، أعلن المنتجع أن المغني بوست مالون سيفتتح مسرح BleauLive، الذي يتسع لـ3800 مقعد، بعروض ستقام في يومي 30 و31 ديسمبر.