مطار الشارقة يستقبل أول رحلة لـ"إير كايرو" المصرية.. تسيير 6 رحلات أسبوعيا من 3 محافظات

استقبل مطار الشارقة في دولة الإمارات الرحلة الافتتاحية لشركة "إير كايرو" المصرية، التي بدأت تشغيل رحلاتها المجدولة من وإلى مطار الشارقة، وهي خطوة استراتيجية تهدف إلى توسيع شبكة وجهات الطيران لتلبية الطلب المتزايد على السفر والشحن الجوي، وتلبية احتياجات المسافرين بكفائة وجودة عالية.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع مطار الشارقة، أن شركة "إير كايرو" ستقوم بتسيير 6 رحلات أسبوعيا بطائرات إيرباص A320، بواقع 4 رحلات من مطار القاهرة الدولي أيام الإثنين، الخميس، الجمعة، والأحد، ورحلة يوم السبت من سوهاج، ورحلة يوم الثلاثاء من أسيوط.

 

وتمثل هذه الوجهات الجديدة إضافة إلى شبكة المحطات المتاحة للمسافرين، وذلك ضمن جهود هيئة مطار الشارقة الدولي الهادفة إلى تعزيز دور المطار كمركز للنقل الجوي وتوسيع شبكة الوجهات الدولية، مما يسهم بشكل كبير في تعزيز مكانة إمارة الشارقة كمركز اقتصادي وسياحي دولي.

 

جدير بالذكر أن هيئة مطار الشارقة الدولي أعلنت عن استقبال أكثر من 4 ملايين مسافر عبر مطار الشارقة خلال الربع الثالث من العام الحالي بزيادة 12%، مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي، مسجلا 26 ألف حركة جوية.

 

وأوضح مطار الشارقة أن هذه النتائج تحققت نتيجة تحسين وتطوير خدمات المطار والعمل على تنفيذ العمليات التطويرية بشكل مستمر، وفقا للرؤية الاستراتيجية الهادفة إلى تعزيز دور المطار كمحور رئيسي لقطاع الطيران وسوق السفر على الصعيدين المحلي والعالمي.

 

للاطلاع على المنشور على موقع مطار الشارقة، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

مطار الشارقة يستقبل نحو 4 ملايين مسافر خلال الربع الثالث من 2023 بزيادة 12%

إير كايرو تطلق رحلاتها بين شرم الشيخ والغردقة و3 مدن روسية اعتبارا من اليوم