"دناتا" الإماراتية تتعاون مع فيرجن أتلانتيك لعودة رحلاتها بين لندن ودبي بدءا من 30 أكتوبر

أبرمت دناتا، الشركة المتخصصة في خدمات الطيران والسفر، في الإمارات، شراكة مع شركة الطيران البريطانية فيرجن أتلانتيك، لدعم استئناف خدماتها إلى دبي. ووقع اختيار فيرجن أتلانتيك على "دناتا لخدمات التمثيل" لتقديم مجموعة شاملة من الخدمات باعتبارها وكيل المبيعات العام GSA للشركة في الإمارات.

 

وتوفر الشراكة بين الجانبين بنية تحتية في دولة الإمارات لدعم المبيعات والتسويق والتوزيع المحلي، وتوفير مجموعة كاملة من خدمات السفر لعملاء فيرجن أتلانتيك الذين يسافرون من وإلى دبي، وتأتي في إطار استعدادها لاستئناف رحلاتها بين لندن هيثرو ومطار دبي الدولي خلال أكتوبر الجاري. وفقا للمكتب الإعلامي لحكومة دبي.

 

وتتوفر خدمة فيرجن أتلانتيك الآن للحجز، وسوف تنطلق اعتبارا من 30 أكتوبر 2023 وحتى نهاية مارس 2024، بمعدل 4 رحلات أسبوعيا.

 

وأوضح سايمون وودفورد، نائب رئيس "مجموعة دناتا للسفريات" للخدمات الجوية العالمية، أن دناتا عملت لخدمات التمثيل سابقا وكيل مبيعات عام لشركة فيرجن أتلانتيك في دولة الإمارات، ونعلن العودة للعمل معها لدى استئناف خدماتها إلى دبي. وتابع أنه سوف يدعم فريقنا شركة أتلانتيك في تحقيق أهدافها التجارية وخطط نموها، حيث تواصل دولة الإمارات تعزيز مكانتها كوجهة أولى للمسافرين في المملكة المتحدة.

 

من جانبه، قال ليزل جيريك، رئيس الشئون الدولية في فيرجن أتلانتيك، إن شركته تهدف منذ مدة طويلة العودة إلى دبي عندما يحين الوقت المناسب، وأضاف أن عملاء الشركة متحمسون إلى إعادة العمل على هذا الخط الحيوي الشهير.

 

وسوف توفر الخدمة الجديدة اتصالا سلسا وتجارب متسقة طويلة المدى على متن الطائرة للعملاء، الذين يسافرون من دبي عبر مطار لندن هيثرو إلى وجهات في جميع أنحاء أمريكا الشمالية، عبر شبكتي فيرجن أتلانتيك ودلتا، بما في ذلك نيويورك، سياتل، لاس فيجاس، لوس أنجلوس، وسان فرانسيسكو.

 

وسوف تخدم فيرجن أتلانتيك رحلاتها بين لندن هيثرو ودبي بطائرة بوينج B787-9، والتي توفر 31 مقعدا في درجة Upper، و35 مقعدا في درجة Premium، و192 مقعدا في الدرجة الاقتصادية. وتبدأ أسعار الدرجة الاقتصادية ذهابا وإيابا من 2050 درهما إماراتيا.

 

وللحصول على مزيد من التفاصيل حول "دناتا لخدمات التمثيل" على www.dnata.com/travel. والمزيد عن فيرجن أتلانتيك ورحلاتها المتاحة من لندن هيثرو إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها، على www.virginatlantic.com .

 

للاطلاع على المنشور على موقع المكتب الإعلامي لحكومة دبي، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

"دناتا للسفريات" الإماراتية و"السياحة الإسبانية" تتعاونان لزيادة السفر من دول الخليج إلى إسبانيا

"دناتا للسفريات": تايلاند تتصدر قائمة الـ10 وجهات دولية للسفر من الإمارات بالعطلات الصيفية