"طيران ناس" السعودية تطلق رحلات يومية مباشرة بين الرياض والبحرين اعتبارا من 15 نوفمبر

أعلنت طيران ناس السعودية، المتخصصة في الطيران الاقتصادي، عن إطلاق رحلات مباشرة بين الرياض والبحرين اعتبارا من 15 نوفمبر المقبل عبر رحلات يومية، وبواقع 7 رحلات أسبوعيا بين مطار الملك خالد الدولي في الرياض ومطار البحرين الدولي، بالتعاون مع هيئة البحرين للسياحة والمعارض.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع طيران ناس، أن الشركة سوف تضيف البحرين إلى قائمة وجهاتها الدولية المتنامية، معززة عدد الوجهات الإقليمية المرتبطة برحلات يومية مع المملكة العربية السعودية مثل القاهرة، دبي، الدوحة، وعمان.

 

وتأتي هذه الخطوة وفقا لاستراتيجية النمو والتوسع التي أطلقها طيران ناس أوائل العام الماضي تحت شعار "نربط العالم بالمملكة"، وبالانسجام مع الاسراتيجية الوطنية للسياحة الرامية إلى جذب 100 مليون سائح سنويا و300 مليون مسافر بحلول عام 2030، وربط المملكة مع 250 وجهة دولية.

 

وتنسجم هذه الرحلات المباشرة مع مذكرة تفاهم المبرمة مؤخرا بين مملكة البحرين والسعودية للترويج للمملكتين إقليميا ودوليا كوجهة سياحية واحدة، وبما يعزز زخم نمو القطاع السياحي لدى المملكتين ويحقق الأهداف الطموحة في زيادة مساهمة هذا القطاع في التنمية الاقتصادية.

 

ويهدف هذا التعاون المشترك إلى تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون السياحي مع الشركات السياحية في كلا المملكتين والترويج لمملكة البحرين والسعودية كوجهة مشتركة لاستقطاب السائحين والزوار من مختلف دول العالم، وذلك بما تلائم احتياجات جميع الأذواق والفئات العمرية، إضافة الى ترسيخ مكانة المملكتين في مكانة المرافق والخدمات السياحية المتطورة التي تواكب متطلبات الحياة العصرية.

 

وتربط طيران ناس أكثر من 70 وجهة داخلية ودولية بأكثر من 1500 رحلة أسبوعية، ونقلت أكثر من 60 مليون مسافر منذ إطلاقه في عام 2007، وتستهدف الوصول إلى 165 وجهة داخلية ودولية، بما يتماشى مع أهداف رؤية السعودية 2030.

 

ويمكن حجز الرحلات على طيران ناس من خلال جميع قنوات الحجز، عبر الموقع الإلكترونيwww.flynas.com ، أو تطبيق طيران ناس للهاتف المحمول، أو مركز الاتصال طوال أيام الأسبوع 920001234 أو عبر وكلاء السفر.

 

للاطلاع على المنشور على موقع طيران ناس، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

"طيران ناس" السعودية تطلق رحلاتها بين جدة وبروكسل في بلجيكا اعتبارا من 2 ديسمبر

"طيران ناس" السعودية تطلق رحلة مباشرة بين أنقرة وجدة اعتبارا من 7 نوفمبر