انطلاق فعاليات مهرجان دبي للتسوق 8 ديسمبر القادم ولمدة 38 يوما

يقام موسمٍ جديد من مهرجان دبي للتسوق، في الفترة من 8 ديسمبر 2023 حتى 14 يناير 2024. حيث يمكن  الاستمتاع بما تحفل به المدينة من أجواء احتفالية، برفقة أفراد العائلة والأصدقاء خلال أروع فترة في السنة.

 

ويواكب موعد انعقاد مهرجان دبي للتسوق أجواء الطقس المعتدلة في دبي، وبزيارة أشهر مراكز ووجهات التسوق، وأبرز الفنادق والمنتجعات والمطاعم والوجهات الرائعة في مختلف أنحاء المدينة، خلال أيام المهرجان. وفقا للموقع الرسمي لمهرجان دبي للتسوق.

 

وبانتظار المقيمين في دبي وزوارها 38 يوما مليئة بالعروض والصفقات اليومية، والسحوبات على جوائز قيمة، المسابقات، الفعاليات، الأسواق الخارجية، أكشاك الطعام الحصرية، والعديد من التجارب التي تنفرد بها دبي. وعليهم أن يستعدوا لسلسة من التجارب الداخلية وفي الهواء الطلق، لتيعيشوا أوقاتا لم يختبروها من قبل.

 

ويضم المهرجان العديد من فرص الفوز بالجوائز القيمة والمكافآت والعروض الترفيهية ومجموعة متنوعة من عروض البيع بالتجزئة التي تناسب جميع أذواق المتسوقين وعروض الطعام وغيرها من الفعاليات الممتعة في جميع أنحاء المدينة، وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية "وام".

 

ويقام مهرجان دبي للتسوق بدعم من الراعي الرئيسي "جمبو للإلكترونيات" وعدد من الشركاء الاستراتيجيين مثل مجموعة الفطيم "دبي فستيفال سيتي مول" و"فستيفال بلازا" و"السيف"، مجموعة الزرعوني "ميركاتو"، مجموعة عبد الواحد الرستماني و"بلوواترز" و"سيتي ووك"، طيران الإمارات، شركة بترول الامارات الوطنية "إينوك"، اتصالات، ماجد الفطيم "مول الإمارات وسيتي سنتر مردف وسيتي سنتر ديرة" ونخيل مولز "ابن بطوطة مول ونخيل مول وسوق التنين 2" و "بالم ويست بييتش" و"ذا فيو" و"ذا بييتش" و"ذا أوتلت فيليدج".

 

للاطلاع على المنشور على موقع اكتشف دبي ، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا:

شروط وخطوات استرداد ضريبة القيمة المضافة على مشتريات السائحين في الإمارات "Tax Free"