"طيران ناس" السعودية تطلق رحلاتها بين جدة وبروكسل في بلجيكا اعتبارا من 2 ديسمبر

أعلنت شركة طيران ناس السعودية، عن إطلاق رحلات مباشرة بين جدة، وعاصمة بلجيكا بروكسل، وذلك في إطار اتفاقية شراكة مع برنامج الربط الجوي، وضمن جهود توسيع شبكته الدولية المتنامية في أوروبا، بالإضافة إلى خطة التوسع التي أطلقها مطلع العام الماضي تحت عنوان "نربط العالم بالمملكة".

 

وستطلق طيران ناس أولى رحلاتها المباشرة، من مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة إلى بروكسل، في 2 ديسمبر، وستسير الشركة 3 رحلات أسبوعيا إلى العاصمة البلجيكية. وفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس".

 

وتأتي هذه الخطوة بما يتماشى مع مستهدفات الإستراتيجية الوطنية للطيران، للوصول إلى 330 مليون مسافر و100 مليون سائح، وزيادة عدد الوجهات الدولية المرتبطة بالمملكة إلى أكثر من 250 وجهة بحلول عام 2030، بما يعزز مكانة المملكة بصفتها مركا عالما للسفر والسياحة، ويحقق أهداف برنامج خدمة ضيوف الرحمن لتسهيل الوصول إلى الحرمين الشريفين.

 

وأوضح الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لطيران ناس بندر المهنا، أن طيران ناس تواصل تعزيز مكانتها وتوسيع شبكة وجهاتها الدولية المتنامية التي تقدمها لعملائها، وذلك في إطار الشراكة الإستراتيجية مع برنامج الربط الجوي.

 

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لبرنامج الربط الجوي السعودي علي رجب، أن إطلاق هذه الوجهة الجديدة إلى بروكسل يعد خطوة مهمة إذ تعكس الالتزام المستمر في تعزيز الربط الجوي مع أوروبا، والحرص على مواصلة تسهيل وصول المسافرين منها إلى المملكة، وأفاد أن الشراكة تقطع شوطا جديدا في جعل تجربة السفر أكثر سلاسة.

 

يذكر أن "طيران ناس" تشغل منذ إطلاقها في عام 2007 حتى الآن، أكثر من 1500 رحلة جوية أسبوعية إلى أكثر من 70 وجهة محلية ودولية، وسهلت خلالها نقل أكثر من 60 مليون مسافر، وتهدف إلى توسيع انتشارها بشكل أكبر من خلال الوصول إلى 165 وجهة محلية ودولية، بما يتماشى مع أهداف رؤية السعودية 2030.

 

للاطلاع على المنشور على موقع وكالة الأنباء السعودية "واس"، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

"طيران ناس" السعودية تطلق رحلة مباشرة بين أنقرة وجدة اعتبارا من 7 نوفمبر

"طيران ناس" تطلق رحلاتها إلى 7 وجهات جديدة من المدينة المنورة اعتبارا من ديسمبر القادم