الاتحاد للطيران تبرم اتفاقية شراكة بالرمز مع "ساس" لربط أبوظبي بالدول الإسكندنافية

وقعت الاتحاد للطيران والخطوط الجوية الاسكندنافية "ساس" اتفاقية استراتيجية للمشاركة بالرمز، بحيث يتمكن عملاء كلتا الشركتين بالمزيد من خيارات السفر عبر شبكة وجهات كل منهما.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع الاتحاد للطيران، أنه يمكن للمسافرين الحجز باستخدام تذكرة واحدة، ولا يتعين عليهم سوى تخليص معاملات سفرهم مرة واحدة في بداية رحلتهم، مع تسليم أمتعتهم حتى وجهتهم النهائية.

 

وأوضح آريك دي، رئيس شئون الإيرادات بالاتحاد للطيران، أن اتفاقيتنا الاستراتيجية مع ساس، التي تأتي بعد بدء رحلاتنا إلى كوبنهاغن، تتيح تجربة سفر أكثر سهولة لعملائنا من شمال أوروبا للاستمتاع بأبوظبي، مع امكانية السفر عبر شبكتنا العالمية المتنامية، بما في ذلك إلى وجهاتنا المتزايدة في شبه القارة الهندية وشرق آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا.

 

وتابع أن هذا الارتباط يمنح عملائنا إمكانية السفر عبر الدول الاسكندنافية إلى وجهات تشمل أوسلو، ستوكهولم، هلسنكي، جوتنبرج، بيرجن، وآرهوس. وأفاد أن هذه الاتفاقية هي الأحدث في استراتيجتنا لتعزيز النمو الثقافي والاقتصادي في أبوظبي من خلال استقبال المزيد من الزوار في وطننا.

 

وقال بول فيرهاجن، نائب الرئيس التنفيذي لشركة ساس والرئيس التنفيذي للشئون التجارية، أن الاتفاقية الجديدة للمشاركة بالرمز مع الاتحاد للطيران تعمل هذه على توسيع الخيارات المتاحة لعملاء "ساس" للرحلات إلى أبوظبي وخارجها، مع رحلات إلى الهند، سيشيل، وسريلانكا وغيرها. وأشار إلى أنه سنواصل تعزيز الربط الدولي وسنظل ملتزمين بوعدنا بتوفير تجارب سفر سلسة لعملائنا.

 

وتعزز هذه الاتفاقية العلاقة بين الاتحاد للطيران وساس، بما في ذلك الشراكة مع ساس في برنامج المسافر الدائم لضيف الاتحاد. وسيكسب أعضاء برنامج ضيف الاتحاد أميالا عندما يسافرون مع ساس، كما سيكسب أعضاء برنامج يورو بونس  الأميال عند السفر على متن الاتحاد، ويتم حاليا تعزيز هذه الخدمات  لتشمل جميع الرحلات عبر شبكتي الطيران.

 

ومن المقرر أن تدخل اتفاقية المشاركة بالرمز قيد التنفيذ في نهاية ديسمبر 2023، حيث يمكن للعملاء الحجز عبر قنوات الاتحاد بما في ذلك الموقع الالكتروني Etihad.com ووكلاء السفر، للسفر اعتبارًا من يناير 2024.

 

للاطلاع على المنشور على موقع الاتحاد للطيران، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

الاتحاد للطيران تتسلم طائرة بوينج 787 دريملاينر في مطار أبوظبي.. تدخل الخدمة اليوم

الاتحاد للطيران تشغل رحلاتها إلى 3 وجهات جديدة في ألمانيا والدنمارك واليابان