"العربية للطيران" تطلق رحلات بين الشارقة ومطار سفنكس في مصر اعتبارا من 6 ديسمبر القادم

أعلنت "العربية للطيران"، إحدى شركات الطيران الاقتصادي الإماراتية، عن إطلاق رحلات مباشرة بين إمارة الشارقة والجيزة في مصر، وستربط الرحلات الجديدة بين مطار الشارقة الدولي في الإمارات ومطار سفنكس الدولي في مصر بمعدل 5 رحلات أسبوعيا اعتبارا من 6 ديسمبر 2023.

 

وقال عادل العلي الرئيس التنفيذي لمجموعة "العربية للطيران، إن الإعلان عن إطلاق رحلاتنا الجديدة من مطار الشارقة الدولي إلى مطار سفنكس الدولي في مدينة الجيزة التاريخية في مصر تعكس هذه الخطوة التزامنا الدائم بتزويد العملاء برحلات جديدة مناسبة وتوفير تجربة سفر جوي مميزة. وفقا لموقع وكالة الأنباء الإماراتية "وام".

 

ويعد مطار سفنكس الدولي، الوجهة الرابعة للعربية للطيران في مصر انطلاقا من الشارقة بعد مطار القاهرة الدولي، مطار برج العرب الدولي، ومطار سوهاج الدولي.

 

وتشغل مجموعة "العربية للطيران" أسطول طائرات من طراز إيرباص A320 وA321 والتي تعد من أحدث الطائرات ذات الممر الواحد وأكثرها مبيعا في العالم، وتوفر الطائرات راحة إضافية للركاب، من خلال توفير مساحة أكبر بين المقاعد مقارنة مع أي مقصورة اقتصادية، وتم تجهيز الطائرة أيضا بخدمة "سكاي تايم" وهي خدمة بث مجانية على متن الطائرة تتيح للمسافرين مشاهدة طيف واسع من المحتوى الترفيهي مباشرة عبر أجهزتهم الذكية. 

 

ويمكن للعملاء الآن حجز رحلاتهم المباشرة بين الشارقة والجيزة عبر زيارة الموقع الإلكتروني لشركة "العربية للطيران" أو التواصل مع مركز خدمة العملاء أو عبر وكلاء السفر.

 

للاطلاع على المنشور على موقع وكالة الأنباء الإماراتية "وام"، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

"العربية أبوظبي" تشغل 3 رحلات أسبوعيا إلى لار في إيران اعتبارا من 14 سبتمبر.. بالمواعيد

"العربية للطيران" تسجل 459 مليون درهم أرباحا خلال الربع الثاني من 2023 بزيادة 187%