تركيا تستضيف معرض النقل الجوي العالمي Routes World 2023 في إسطنبول أكتوبر الجاري

تستضيف تركيا، معرض النقل الجوي العالمي (Routes World 2023) في دورته الـ28، والمتخصص في رحلات ومسارات الخطوط الجوية، في مركز المعارض بإسطنبول في الفترة بين 15 و17 أكتوبر الجاري.

 

ويشهد معرض Routes World 2023 مشاركة أكثر 250 عارضا من بين شركات الطيران والمطارات وأصحاب الأعمال في مجال الطيران من جميع أنحاء العالم، لبناء الخدمات الجوية والنمو الاقتصادي العالمي. ويعمل هذا الحدث على إنشاء منصة لإجراء محادثات بين كبار مسئولي مجال الطيران على مستوى العالم، والتي ستحدد المستقبل العالمي لهذه الصناعة.

 

وباعتبارها مركزا مركزيا يربط بين الشرق والغرب، فإن إسطنبول تشكل موقعا رئيسيا لحدث عالمي على مستوى عالمي. ومع إمكانية الوصول المباشر إلى أكثر من 300 دولة عبر القارات الخمس، أصبحت إسطنبول جاهزة للجمع بين مجتمع تطوير الطيران العالمي.

 

وللتعرف على قائمة المشاركين في معرض النقل الجوي العالمي Routes World 2023، اضغط هنا.

 

جدير بالذكر أن فرنسا كانت أولى الدول التي تستضيف المعرض في شهر سبتمبر عام 1995، وكانت لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية هي المدينة المضيفة للمعرض في العالم الماضي خلال الفترة من 16 إلى 18 أكتوبر 2022.

 

وكانت شركة مطار البحرين، أعلنت عن اختيار الشركة لتنظيم النسخة الـ29 من معرض "روتس وورلد" السنوي الذي يعتبر أحد أهم وأضخم مؤتمرات قطاع النقل الجوي بالعالم، في البحرين في عام 2024، وذلك للمرة الأولى في تاريخ المملكة، ومن المتوقع أن يستقطب المؤتمر أكثر من 2500 من كبار متخذي القرار من شركات الطيران والمطارات وهيئات السياحة من شتى أنحاء العالم، وذلك وفقا لما جاء في وكالة أنباء البحرين (بنا).