الاتحاد للطيران تتسلم طائرة بوينج 787 دريملاينر في مطار أبوظبي.. تدخل الخدمة اليوم

تسلمت الاتحاد للطيران أحدث إضافة إلى أسطولها حيث هبطت طائرة جديدة من طراز بوينج B787-10 دريملاينر في مطار أبوظبي الدولي الجمعة الماضي، وبعد إجراء فحص شامل من قبل الفريق الهندسي للاتحاد للطيران، ستدخل الطائرة الجديدة إلى الخدمة مباشرة، حيث من المقرر أن تبدأ في نقل المسافرين اعتبارا من اليوم.

 

وقال أنطونوالدو نيفيس، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، إن وصول أحدث طائراتنا من طراز 787 دريملاينر يؤكد على التزامنا بالنمو هذا العام من خلال تعزيز جودة تجربة عملائنا وتوسيع نطاق شبكتنا، في إطار استراتيجيتنا التي تحمل عنوان "رؤية 2030" التي تدعم هذا النمو. وهذا ما تؤكده الوجهات الجديدة إلى أوساكا، كوبنهاجن، ودوسلدورف التي بدأنا تشغيلها قبل أسبوعين. وفقا لبيان صحفي منشور على موقع شركة الاتحاد للطيران.

 

وتتميز هذه الطائرة، وطائرات دريملاينر الـ3 التالية من طراز B787-9، بكفاءة أكبر في استهلاك الوقود بنسبة تصل إلى 25% مقارنة بالعديد من الطائرات المماثلة بنفس حجمها، وتصل هذه الطائرة بعد 3 سنوات من اليوم الذي تسلمت فيه الاتحاد للطيران آخر طائرة من طراز B787-10 في 13 أكتوبر 2020.

 

جدير بالذكر أن محمد عبد الله البلوكي، الرئيس التنفيذي للعمليات التشغيلية والتجارية في الاتحاد للطيران، كشف أنه خلال فترة الصيف، سافر 4 ملايين راكب مع الاتحاد للطيران عبر مطار أبوظبي الدولي، وهو شريك قوي يدعم نجاح العمليات التشغيلية في الشركة. ويمكن للمسافرين أن يتوقعوا جدول رحلات موثوق به إلى جانب خدمات تواكب احتياجاتهم.

 

وأضاف أن نتيجة التقرير النصف السنوي تعد إنجازا هاما في مسيرة الشركة، ودليلا على استمرارية التزام الشركة بتقديم عمليات تشغيلية موثوقة بشكل دائم، مع استكشاف حلول مبتكرة أكثر لتعزيز الكفاءة التشغيلية وخدماتها.

 

وحصلت الاتحاد للطيران، ومقرها أبوظبي عاصمة دولة الإمارات، على تصنيف ضمن قائمة شركات الطيران الأكثر التزاما بمواعيد الرحلات في منطقة الشرق الأوسط، وواحدة من بين شركات الطيران الأكثر انضباطا على مستوى العالم. وفي النصف الأول من عام 2023، حققت الشركة معدل أداء وصول في الوقت المحدد في غضون 15 دقيقة بنسبة 83.4%.

 

للاطلاع على المنشور على موقع الاتحاد للطيران، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا:

الاتحاد للطيران تضاعف رحلاتها من أبوظبي إلى كوالالمبور في ماليزيا بدءا من 15 يناير 2024

الاتحاد للطيران توقع مذكر تفاهم مع الخطوط الفرنسية الهولندية تغطي 40 وجهة عالمية

الاتحاد للطيران تنقل 4 ملايين مسافر في الصيف.. تصنف ضمن الشركات الأكثر التزاما بالمواعيد