الخطوط القطرية تشغل رحلاتها إلى العلا وتبوك في السعودية وتستأنف رحلات ينبع.. بالمواعيد

أعلنت الخطوط الجوية القطرية، عن نمو شبكة وجهاتها في المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال تدشين رحلاتها إلى مدينتي العلا وتبوك واستئناف رحلاتها إلى مدينة ينبع.

 

وأفاد بيان صحفي منشور على موقع الخطوط القطرية، بأنه اعتبارا من 29 أكتوبر الجاري تباشر الخطوط القطرية في تشغيل رحلاتها إلى العلا، يليها في 6 ديسمبر الرحلات الجوية المباشرة إلى ينبع، وفي 14 ديسمبر إلى تبوك. وستساهم هذه الرحلات المباشرة الجديدة في إتاحة المزيد من خيارات السفر لتمكن المسافرين من استكشاف التراث الثقافي والمناظر الطبيعية في المملكة.

 

ومن جانبه، أوضح أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، أن الإعلان عن تدشين رحلات الشركة المباشرة إلى مدينتي العلا وتبوك واستئناف رحلاتها الى مدينة ينبع سوف يتيح المجال أمام المسافرين من مختلف أنحاء العالم لزيارة هذه المدن بالعديد من التجارب الثقافية والتاريخية والطبيعية.

 

وستشغل الخطوط الجوية القطرية رحلتين أسبوعيا إلى مدينة العلا الشهيرة بمناظرها الطبيعية وإرثها التاريخي، ليتمكن المسافرين من استكشاف موقع التراث العالمي لليونسكو في المدينة، بما في ذلك التكوينات الصخرية والشواهد الأثرية الشامخة في قلب الصحراء.

 

كما وستسير الشركة القطرية 3 رحلات اسبوعيا إلى مدينة ينبع التي تعد الوجهة المثالية لمحبي المغامرات والبحر وذلك لما تملكه من ثروة سمكية وشواطئ ذهبية، ومن ناحية اخرى، وسيتم تشغيل 3 رحلات اسبوعيا إلى مدينة تبوك الجبلية التي تطل على الوديان الرائعة متيحة فرصة أمام المسافرين لاستكشاف جمال المدينة الطبيعي وتراثها الثقافي.

 

ومع تدشين هذه الرحلات، سيتمكن المسافرون من السعودية من زيارة أكثر من 160 وجهة في العالم، بما في ذلك في الصين، أوروبا، اندونيسيا، اليابان، كوريا، وماليزيا بالإضافة إلى الولايات المتحدة الأمريكية عبر مقر عمليات الشركية، مطار حمد الدولي. كما وتشدد هذه الخطوة على ريادة الخطوط الجوية القطرية في تقديم أفضل تجارب السفر للمسافرين من جميع أنحاء العالم.

 

وتشغل الخطوط الجوية القطرية حاليا اكثر من 125 رحلة أسبوعيا إلى 9 مدن رئيسية في المملكة العربية السعودية وهي: الدمام، القصيم، جدة، المدينة المنورة، الرياض، الطائف، العلا، تبوك وينبع، مقدمة بذلك شبكة وجهات شاملة ومتنوعة لاستكشاف المناظر الطبيعية والثقافات المتنوعة لهذا البلد، ومعززة أيضا الروابط الاقتصادية والثقافية بين دولة قطر والسعودية. لحجز تذكرتك, يرجى زيارة  qatarairways.com أو زيارة وكيل سفرك.

 

جدول الرحلات إلى مدينة العلا:

السبت، بالتوقيت المحلي:

- الدوحة "DOH" إلى العلا "ULH" رقم الرحلة 1202QR، المغادرة 08:05 - الوصول 10:45.

 

- العلا "ULH" إلى الدوحة "DOH" رقم الرحلة 1203 QR، المغادرة 11:45 - الوصول 13:55.

 

الخميس، بالتوقيت المحلي:

- الدوحة "DOH" إلى العلا "ULH" رقم الرحلة 1202QR، المغادرة 07:30 - الوصول 10:10.

 

- العلا "ULH" إلى الدوحة "DOH" رقم الرحلة  1203 QR، المغادرة 12:15 - الوصول 14:25.

 

جدول الرحلات إلى مدينة ينبع: الثلاثاء، الخميس، السبت بالتوقيت المحلي:

- الدوحة "DOH" إلى ينبع "YNB" رقم الرحلة 1216QR، المغادرة 07:25 - الوصول 10:15.

 

- ينبع "YNB" إلى الدوحة "DOH" رقم الرحلة 1217 QR، المغادرة 11:20 - الوصول 13:40.

 

جدول الرحلات إلى مدينة تبوك: الإثنين، الأربعاء، السبت بالتوقيت المحلي:

- الدوحة "DOH" إلى تبوك "TUU" رقم الرحلة 1220KQR المغادرة 06:20 - الوصول 09:20.

 

- تبوك "TUU" إلى الدوحة "DOH" رقم الرحلة  1221 QR، المغادرة 10:20 - الوصول 12:40.

 

للاطلاع على المنشور على موقع الخطوط القطرية، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

"اكتشف قطر" تعلن عن إدارتها لشاطئي B12 ودوحة ساندس

الخطوط القطرية بالتعاون مع "اكتشف قطر" تطلق باقات حضور معرض "إكسبو الدوحة 2023"

الخطوط القطرية تزيد تشغيلها اليومي إلى 3 رحلات إلى نيويورك اعتبارا من 30 أكتوبر 2023