"التنفيذي" السعودية تتعاقد مع شركة برازيلية لتقديم خدمات كبار الزوار بمطارات البرازيل

وقعت شركة "التنفيذي" السعودية مذكرة تفاهم مع شركة "Brazil Exclusive Travels"، لتعزيز المعرفة في مجال تطوير تجربة الضيوف المسافرين في صالات كبار الشخصيات بالمطارات، والتوسع في تقديم الخدمات للضيوف في البرازيل، وذلك ضمن أعمال "مؤتمر الطيران السعودي البرازيلي الدولي" المنعقد في مدينة ريو دي جانيرو تحت شعار "المضي قدما معا".

 

ومثل شركة "التنفيذي" في التوقيع الرئيس التنفيذي جلبان آل جلبان، ومن جانب "برازيل إكسكلوسف ترافلز" الرئيس التنفيذي والمؤسس كميل ميكو. يشار إلى أن أعمال المؤتمر تضمنت مجالات تعاون واسعة شملت تبادل الخبرات والتوسع في تقديم الخدمات للضيوف في البرازيل وتمكينها عبر أحدث التقنيات والممارسات العالمية، وبحث الفرص الاستثمارية والاستفادة من التجارب الناجحة، إلى جانب بحث الفرص الاستثمارية. وفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس".

 

جدير بالذكر أن المملكة العربية السعودية تشارك بوفد من الخبراء والمديرين التنفيذيين في مجال الطيران والمطارات، والاستثمار والصناعة وقطاعات الخدمات الخاصة بمنظومة الطيران، في القطاعين الحكومي والخاص، برئاسة رئيس الهيئة العامة للطيران المدني عبد العزيز بن عبد الله الدعيلج، في مؤتمر الطيران السعودي البرازيلي في نسخته الأولى، الذي يعقد بمدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، خلال الفترة من 2 إلى 4 أكتوبر الجاري.

 

وتأتي هذه الشراكة بين المملكة والبرازيل تحقيقا لمستهدفات الاستراتيجية الوطنية للطيران، التي تسعى إلى جعل المملكة مركزا عالميا للطيران، حيث تساهم البرازيل في هذه الشراكة من خلال تقديم خبراتها في مشروعات البنية التحتية وغيرها من مجالات قطاع الطيران، وتوفير منظومة مشجعة للمستثمرين الراغبين في الاستثمار بهذا القطاع، كما توفر موقعا استراتيجيا يساهم في زيادة الربط مع دول أمريكا اللاتينية.

 

وسيوفر المؤتمر، منصة لقادة صناعة الطيران، لمناقشة الفرص المتاحة بقطاع الطيران، خاصة في مجالات تعزيز الاستدامة والابتكار، وتحسين تجربة المسافر، وبحث شراكات جديدة بين القطاعين العام والخاص، إضافة إلى الإسهام في تعزيز مكانة المملكة ودورها القيادي الدولي، وتمكين التعاون بين الدول من أجل تعزيز خدمات واتفاقيات السفر الجوي.

 

للاطلاع على المنشور على موقع وكالة الأنباء السعودية "واس"، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

اليوم.. ينطلق مؤتمر الطيران السعودي البرازيلي بمدينة ريو دي جانيرو في نسخته الأولى