الاتحاد للطيران تشغل رحلاتها إلى 3 وجهات جديدة في ألمانيا والدنمارك واليابان

تستمر الاتحاد للطيران في النمو وتطوير الخدمات مع إطلاق رحلات جديدة إلى 3 وجهات رئيسية، وانطلقت الخدمات الجديدة إلى دوسلدورف في ألمانيا في 28 سبتمبر، تلتها رحلات إلى كوبنهاجن الدنماركية في اليوم التالي، وأوساكا في اليابان في 1 أكتوبر.

 

وفي الوقت نفسه، كشفت الشركة عن زيادة رحلاتها إلى كل من كوالالمبور في ماليزيا، وكولومبو في سريلانكا، في إطار خطتها لإطلاق وجهات جديدة وزيادة عدد من رحلاتها لملاقاة زيادة الطلب على زيارة أبوظبي، وتعزيز شبكة وجهاتها. وفقا لموقع الاتحاد للطيران.

 

وأوضح أنتونوالدو نيفيز، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، أن الرحلات الجديدة تعتبر الخطوة المهمة التالية في مسيرتنا مع تعزيز شبكتنا لتوفير المزيد من سبل الربط لعملائنا وملاقاة طلبهم لمزيد من الفرص لزيارة أبوظبي.

 

 وأضاف أن الشركة تساعد في تسريع النمو الاقتصادي لإمارة أبوظبي من خيار توفير خيارات سفر أكثر وسبل ربط أكثر سلاسة مع ضمان تسهيل زيارة أبوظبي على مسافريها كوجهة أخيرة أو في رحلة توقف وهم في طريقهم إلى إحدى الوجهات التي نشغل إليها.

 

وكانت الاتحاد قد أعلنت في وقت سابق عن التشغيل إلى 9 وجهات جديدة منها مالقة، ميكونوس، لشبونة، كولكاتا، سانت بطرس برغ، دسلدورف، كوبنهاغن، أوساكا وبوسطن. بالإضافة إلى ذلك، نشرت شركة الطيران هذا الأسبوع خطين جديدين إلى شبه القارة الهندية، كوزيكود وتريفاندرم على أن تبدأ تشغيل الرحلات إليهما في يناير 2024.

 

ودعما لهذه التحديثات، أجرت الاتحاد للطيران العديد من التغييرات على الشبكة مع زيادة عدد الرحلات لتعزيز خيارات السفر، منها:

- تحسين أوقات المغادرة: ضمان راحة الركاب مع تعديل أوقات المغادرة للوجهات الأوروبية والآسيوية

 

- زيادة عدد الرحلات:  توفر الرحلات الإضافية إلى شيناي، اسلام أباد، كوتشي، ميلانو، مدريد، وميونيخ، روما وبوكيت، المزيد من الخيارات للمسافرين مع تحسين خيارات السفر ورحلات الربط.

 

- القاهرة: إضافة 5 رحلات أسبوعية ليصبح عدد الرحلات 3 رحلات يومية إلى القاهرة اعتبارا من 1 يناير ، مما يعزز الروابط بين أبوظبي والعاصمة المصرية.

 

- كولومبو: إضافة 7 رحلات أسبوعية منها 3 رحلات اعتبارا من 1 ديسمبر، و4 رحلات اعتبارا من 1 يناير، مما يعزز خيارات السفر إلى هذه الوجهة.

 

- جزر المالديف: إضافة 7 رحلات أسبوعية، منها 3 رحلات اعتبارا من 1 ديسمبر، و4 رحلات اعتبارا من 1 يناير.

 

للاطلاع على المنشور على موقع الاتحاد للطيران، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا:

الاتحاد للطيران تضاعف رحلاتها من أبوظبي إلى كوالالمبور في ماليزيا بدءا من 15 يناير 2024