"قمة مستقبل الضيافة" أبوظبي 2023.. هيلتون تخطط للنمو بـنسبة 125% في الشرق الأوسط

أعلنت شركة هيلتون العالمية للفنادق، عن خططها لتعزيز تواجدها في الشرق الأوسط بنسبة تفوق 125% خلال السنوات المقبلة، وذلك بالتزامن مع انطلاق فعاليات قمة مستقبل الضيافة 2023 والتي انطلقت في أبوظبي عاصمة الإمارات أمس الإثنين 25 إلى 27 سبتمبر.

 

وبينما يستمر افتتاح فنادق العلامة في المنطقة وتنفيذ خططها الطموحة للتوسع، انضم فندق ذا بلازا الدوحة إلى مجموعة فنادق ومنتجعات LXR أوائل العام الحالي ليدعم تواجد هيلتون في قطاع الفنادق الفاخرة في قطر.

 

كما احتفلت هيلتون بانطلاق علامة والدورف أستوريا للفنادق والمنتجعات في أفريقيا، وذلك بافتتاح فندق والدورف أستوريا القاهرة في مصر الجديدة خلال سبتمبر الحالي. وفقا لبيان صحفي منشور على موقع "قمة مستقبل الضيافة".

 

وتتضمن الأشهر المقبلة افتتاح عدد من الفنادق والمنتجعات ضمن مختلف العلامات التجارية بالشركة، ومنها:

- والدروف أستوريا الدوحة وست باي.

 

- كونراد مرفأ البحرين المالي.

 

- هيلتون الرياض العليا.

 

- هيلتون النيل المعادي بالقاهرة.

 

- هامبتون من هيلتون السالمية بالكويت.

 

أما في المملكة العربية السعودية، والتي تعد أحد أهم أسواق النمو للمجموعة، فقد جرى في أغسطس توقيع اتفاقات لإقامة عدد من الفنادق الجديدة ومنها فندق تحت مظلة علامة كونراد للفنادق والمنتجعات في منطقة وادي الليسن بالرياض، وفندقان في أبها، وأحد فنادق كانوبي من هيلتون في مشروع بورتا جدة. وبهذا أصبحت السعودية أكبر سوق للمشاريع قيد التنفيذ لهيلتون في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، والرابعة على المستوى العالمي.

 

وبهذه المناسبة قال كارلوس خنيصر، نائب رئيس هيلتون للتطوير في الشرق الأوسط وأفريقيا، أن استراتيجيتنا للنمو تستمر ضمن علاماتنا التجارية المختلفة في تحقيق النتائج المستهدفة، حيث من المقرر افتتاح ما يقارب 100 فندق جديد بمجموع يناهز 25 ألف غرفة فندقية بمنطقة الشرق الأوسط في المستقبل القريب، وتشهد مشاريعنا نشاطا ملموسا في التنفيذ حيث إن 70% من مشاريعنا بالشرق الأوسط قيد الإنشاء حاليا، وتابع أنه يتطلع إلى رؤية تلك الفنادق تفتح أبوابها لاستقبال العملاء في السنوات القادمة بينما نواصل عقد الاتفاقات لإقامة المزيد من الفنادق والمنتجعات.

 

ومن الجدير بالذكر أن هيلتون تشارك بفريق كبير من المسؤولين في قمة مستقبل الضيافة 2023، حيث تأكدت مشاركة كل من كيفين جاكوبس، الرئيس التنفيذي المالي ورئيس التطوير العالمي، كارلوس خنيصر، نائب الرئيس للتطوير في الشرق الأوسط وأفريقيا، أمير لبابيدي، المدير التنفيذي للتطوير في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إليزا فالزون، نائب الرئيس للعمارة والتصميم والتشييد في الشرق الأوسط وأفريقيا جنوب الصحراء، إيما بانكس، نائب الرئيس لاستراتيجية الأطعمة والمشروبات والتطوير في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وآسيا.

 

للاطلاع على المنشور على موقع "مستقبل قمة الضيافة"، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا:

"هيلتون" توقع عقدي شراكة لإدارة وتشغيل فندقين جديدين في مثلث ماسبيرو وسور مجرى العيون