"اكتشف قطر" تعلن عن إدارتها لشاطئي B12 ودوحة ساندس

أعلنت اكتشف قطر، القسم المختص بإدارة الوجهات لدى مجموعة الخطوط الجوية القطرية، عن تعيينها من قبل قطر للسياحة لإدارة شاطئي B12 ودوحة ساندس، وباشرت اكتشف قطر في تطبيق خطتها الاستراتجية الجديدة، حيث أدرجت كل من شاطئي B12 ودوحة ساندس على موقعها www.discoverqatar.qa متيحة امكانية الحجز المسبق عبر الإنترنت لضمان دخول الزائرين إلى هذه المواقع الترفيهية.

 

وقال ستيفن رينولدز، نائب أول الرئيس لاكتشف قطر لدى الخطوط الجوية القطرية، إن تولي اكتشف قطر إدارة شاطئي B12 ودوحة ساندس، هو فرصة للارتقاء في تقديم الخدمات الاستثنائية، حيث أصبح بإمكان الزوار المحليين والدوليين إدراج الأماكن الترفيهية على خططهم السياحية، فضلا عن الاستفادة من الباقات الشاملة المقدمة من قبل الفنادق المحلية. وفقا لموقع الخطوط القطرية.

 

وأضاف أن " اكتشف قطر" لديها سجل من التجارب الترفيهية والسياحية الناجحة، بما في ذلك إطلاق وتشغيل أكاديمية تعليم التزلج الشراعي في منتجع فويرط الشاطئي بالإضافة إلى جولات قرش الحوت الأولى من نوعها في قطر. وأفاد أنه وبفضل هذه الإنجازات وشبكة شركائنا السياحيين من مختلف أنحاء العالم، فإن اكتشف قطر في وضع جيد يمكنها من الارتقاء بشاطئ  B12 وشاطئ دوحة ساندس وBistro by B12 والترويج لهذه الأماكن كمناطق جذب سياحية بارزة في قطر.

 

ويمكن لزوار شاطئ  B12 الاختيار ما بين تذاكر الدخول العامة أو تذاكر كبار الشخصيات عند حجزهم عبر الإنترنت، تبدأ أسعار تذاكر الدخول العامة من 75 ريالا قطريا للكبار، 25 ريالا قطريا للأطفال خلال أيام الأسبوع، 100 ريال قطري في عطلات نهاية الأسبوع للكبار، و35 ريالا قطريا للأطفال، مع دخول مجاني للأطفال دون سن السادسة.

 

كما ويقدم  شاطئ   B12أيضا خيارات جديدة ومتنوعة لوجبات البرانش خلال عطلة نهاية الأسبوع تبدأ من 280 ريالا قطريا للكبار و140 ريالا قطرياً للأطفال دون سن الـ14 عاماً، وتشمل قائمة طعام عائلية مشتركة وثلاث باقات مشروبات للاختيار من بينها، بالإضافة إلى دخول مجاني إلى الشاطئ.

 

ويدعو مطعم Bistro by B12 جميع الزائرين إلى تناول وجبة الفطور على شاطئ البحر من الساعة 7 وحتى 10 صباحا، مع امكانية الدخول المجاني إلى الشاطئ خلال هذه الساعات. ويعد مطعم Bistro by B12 مثاليا لمحبي الرياضة الصباحية للاستمتاع بالمناظر الخلابة للخليج الغربي ولوسيل خلال فترة الصباح.

 

ومن الجدير ذكره أن جميع الحجوزات في فنادق الخليج الغربي البالغ عددها 19 فندقا ستشمل أيضاً امكانية الدخول إلى شاطئ دوحة ساندس، وتأتي هذه الخطوة دعما للسياحة والزوار من مختلف أنحاء العالم. كما وأطلقت اكتشف قطر باقة جديدة لفترة التوقف بين الرحلات وتشمل أيضا الدخول المجاني للشاطئ، والتي من شأنها أن تزيد من عدد الغرف الفندقية التي تمكن الزائرين من الوصول المجاني إلى الشاطئ إلى أكثر من 8000 غرفة، وبالتالي تعزز من الواجهة البحرية في الخليج الغربي في قطر من خلال العديد من العروض لتجارب شاطئية عامة لجميع أفراد العائلة.

 

وتسعى اكتشف قطر لتعزيز مكانة الشاطئين كإحدى مناطق الجذب السياحية في الدوحة. ومع اقتراب سباق جائزة قطر الكبرى للفورمولا 1 – قطر 2023 والذي سيجري في الفترة ما بين 6 و8 اكتوبر 2023، تأتي اكتشف قطر بتشويق الفورمولا 1 وحماسه  إلى شواطئ الخليج الغربي وذلك من خلال عرض سيارة Alpine  F1  بالقرب من مطعم Bistro في شاطئ B12 لمدة 3 أسابيع من أواخر شهر سبتمبر إلى منتصف شهر أكتوبر. وتعد هذه السيارة بمثابة رمز للتشويق والتجارب الفاخرة التي ستجري الشهر المقبل، فضلا عن دلالة وإثبات للمخطط المستقبلي الذي سيحول هذه الشواطئ  إلى أهم  مناطق الجذب في المنطقة.

 

ويمكن لجميع الزوار الإطلاع على أحدث الفعاليات والعروض عبر متابعة قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بنادي شاطئ B12 وشاطئ دوحة ساندس واكتشف قطر. ولحجز تذاكر الدخول وتذاكر كبار الشخصيات لشاطئ B12 وحجز البرانش في عطلة نهاية الأسبوع، يرجى زيارة www.discoverqatar.qa/beach-clubs اعتبارا من 29 سبتمبر 2023.

 

للاطلاع على المنشور على موقع الخطوط القطرية، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

الخطوط القطرية بالتعاون مع "اكتشف قطر" تطلق باقات حضور معرض "إكسبو الدوحة 2023"