الاتحاد للطيران تضاعف رحلاتها من أبوظبي إلى كوالالمبور في ماليزيا بدءا من 15 يناير 2024

أعلنت الاتحاد للطيران عن زيادة عدد رحلاتها بين أبوظبي وكوالالمبور عاصمة ماليزيا، وجاءت هذه الخطوة تلبية لطلب المسافرين، وستنطلق الرحلة الإضافية الثانية يوم 15 يناير 2024، وبذلك ستوفر 14 رحلة أسبوعية بين المدينتين.

 

وفي هذا السياق، أوضح آريك دي، الرئيس التنفيذي لشئون الإيرادات في الاتحاد للطيران، أنه بفضل مواعيد رحلاتنا الملائمة من أبوظبي، ستأتي رحلتنا اليومية الثانية إلى كوالالمبور في أوقات مناسبة للمقيمين في دولة الإمارات من الراغبين في قضاء عطلاتهم في ماليزيا.

 

وأضاف أن الرحلات الجديدة بأوقاتها النهارية والليلة ستتيح للمسافرين من كوالالمبور من الوصول إلى أبوظبي بالحصول على المزيد من الخيارات لاستكشاف ما تقدمه المدينة من فرص على مستوى الأعمال والترفيه، ويأتي ذلك في إطار التزامنا بجذب المزيد من الضيوف للاستمتاع بأبوظبي، وتعزيز الربط بين شبكتنا العالمية المتنامية.

 

وتشتهر كوالالمبور، العاصمة الماليزية المذهلة، بأفقها الخلاب بأبراج بتروناس التوأم الشهيرة. وتقدم المدينة مزيجا غنيا من الثقافات الماليزية والصينية والهندية، مما ينتج عنه مشهدا ثقافيا متنوعا، وأسواق نابضة بالحياة، وعددا كبيرا من الأماكن الثقافية. في الوقت نفسه، تستمر أبوظبي في جذب المسافرين بما تحتضنه من معالم بدءا من المعمار الرائع لمتحف اللوفر أبوظبي إلى مغامرات مليئة بالتشويق في عالم فيراري أبوظبي.

 

وسيتم تشغيل الرحلتين اليوميتين على طائرات بوينج B787-9 دريملاينر المتطورة والمزودة بالاتصال بالإنترنت Wi-Fi. وستوفر الرحلتين معا 425 ألف مقعدا سنويا بين أبوظبي وكوالالمبور، مما يمثل زيادة سنوية في الطاقة المقعدية بنسبة 75%.

 

وسترفع الرحلة الاضافة من سعة الشحن السنوية، مما يفتح المزيد من الفرص التجارية ويدعم نمو التجارة المتبادلة. وستساهم هذه الخطوة للعملاء بالاستمتاع بالمزيد من الخيارات ورحلات ربط أفضل بين أبوظبي ومنطقة جنوب شرق آسيا خلال موسم الشتاء، حيث ستوفر الاتحاد للطيران ما يصل إلى 77 رحلة أسبوعية بين أبوظبي وكوالالمبور 14 رحلة أسبوعية، و14 رحلة أسبوعية إلى كل من بانكوك وبوكيت ومانيلا وجاكرتا، و7 رحلات أسبوعية إلى سنغافورة. وتتوفر التذاكر للحجز على موقع الاتحاد للطيران Etihad.com وعلى تطبيقها للهواتف الذكية.

 

للاطلاع على المنشور على موقع الاتحاد للطيران، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا:

الاتحاد للطيران توقع مذكر تفاهم مع الخطوط الفرنسية الهولندية تغطي 40 وجهة عالمية