فلاي دبي تشغل رحلة يومية إلى لانكاوي وبينانج في ماليزيا اعتبارا من 10 فبراير 2024

أعلنت فلاي دبي أنها ستبدأ تشغيل رحلات يومية إلى جزيرتي لانكاوي وبينانج في ماليزيا، لتصبح أول شركة طيران من الإمارات والشرق الأوسط تخدم هاتين المدينتين برحلات جوية مباشرة من الإمارات والمنطقة.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع فلاي دبي، أن الرحلات إلى مطار ستبدأ بينانج الدولي "PEN" ومطار لانكاوي الدولي "LGK"، اعتبارا من 10 فبراير 2024، وسيتم تشغيل الرحلات إلى لانكاوي بتوقف قصير في بينانج، مما يوفر للمسافرين من دولة الإمارات والمنطقة خيارات سفر عبر مركز الطيران في دبي.

 

وتعليقا على إطلاق الرحلات، قال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي لفلاي دبي، أن نحن سعداء بنمو شبكتنا وعملياتنا في جنوب شرق آسيا مع إطلاق رحلاتنا إلى لانكاوي وبينانج، تعد الرحلات من مركز الطيران في دبي إلى وجهات العطلات الشهيرة أمر حيويا للسياحة وحركة التجارة.

 

وأفاد أن هذه الوجهات في ماليزيا تتميز بالتنوع الثقافي والأنشطة الترفيهية وفرص الاستثمار، ونتوقع أن تحظى رحلاتنا الجديدة بطلب كبير ليس فقط من دولة الإمارات، بل من دول مجلس التعاون الخليجي والأسواق الأوروبية أيضا.

 

وأشار أنه مع إطلاق رحلاتها إلى لانكاوي وبينانج، نمت شبكة فلاي دبي في جنوب شرق آسيا إلى 4 وجهات بما في ذلك عملياتها إلى كرابي وباتايا في تايلاند. وستقوم فلاي دبي بتشغيل طائراتها من طراز بوينج 737 ماكس على الوجهات الماليزية، والتي تتميز بمقاعد يمكن تحويلها إلى أسرة في درجة الأعمال وتجربة سفر مريحة في الدرجة السياحية.

 

وتشتهر لانكاوي بشواطئها البكر وغاباتها المطيرة الوارفة وتكويناتها الجيولوجية المذهلة. يمكن للزوار الاستمتاع بالأنشطة مثل التنقل بين الجزر وركوب التلفريك إلى سكاي بريدج واستكشاف متنزه كيليم كارست جيوفوريست كما أنها ملاذا للتسوق بسبب وضع الجزيرة المعفاة من الرسوم الجمركية.

 

توفر بينانج، التي يطلق عليها غالبا "لؤلؤة الشرق"، نسيجا ثقافيا غنيا متنوعا يمزج بين التأثيرات الصينية والماليزية والهندية والبريطانية. تشتهر مدينة جورج تاون المدرجة في قائمة اليونسكو بالهندسة المعمارية التاريخية وشوارعها النابضة بالحيوية وأطعمة الشوارع.

 

وكانت فلاي دبي قد اعلنت مؤخرا عن إطلاق عملياتها إلى 3 وجهات جديدة، تبدأ رحلاتها اليومية إلى القاهرة في 28 أكتوبر، وبوزنان، وجهتها الـ3 في بولندا، في 29 أكتوبر، وستنضم مومباسا إلى شبكة الناقلة المتنامية اعتبارا من 17 يناير 2024.

 

تفاصيل الرحلات

اعتبارا من 10 فبراير 2024، سيتم تشغيل الرحلات يوميا من المبنى رقم 3 بمطار دبي الدولي "DXB" إلى مطار بينانج الدولي "PEN" ومطار لانكاوي الدولي، "LGK".

تبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابًا وإيابًا من دبي إلى بينانج من 11 ألف درهم وتبدأ أسعار الدرجة السياحية الاساسية من 2700 درهم. اما أسعار درجة الأعمال ذهابًا وإيابًا من دبي إلى لانكاوي من 11 ألف درهم إماراتي وتبدأ أسعار الدرجة السياحية الاساسية من 3500 درهم.

 

الرحلات متاحة للحجز على موقع flydubai.com أو تطبيق فلاي دبي الرسمي أو من خلال مركز الاتصال في دبي على الرقم 971600544445، أو من متاجر فلاي دبي للسفر أو من خلال شركائنا في السفر. للحصول على الجدول الزمني الكامل والأسعار ، يرجى زيارة www.flydubai.com/ar/flying-with-us/timetable.

 

للاطلاع على المنشور على موقع فلاي دبي، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا:

فلاي دبي تنقل 4 ملايين مسافر خلال موسم الصيف الحالي بزيادة 30%