فلاي دبي تنقل 4 ملايين مسافر خلال موسم الصيف الحالي بزيادة 30%

سجلت فلاي دبي اداء استثنائيا اخر خلال موسم الصيف الحالي حيث نقلت أكثر من 4 ملايين مسافر خلال الفترة بين يونيو وسبتمبر 2023، بنمو بلغ 30% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي .

 

وشغلت الشركة خلال هذه الفترة أكثر من 32 ألف رحلة عبر شبكتها المتنامية التي تخدم 120 وجهة في 52 دولة. وكانت كورفو في اليونان، وأولبيا في سردينيا أحدث إضافتين إلى وجهات فلاي دبي الصيفية الموسمية التي وفرت للمسافرين خيارات سقفر متنوعة الى العديد من وجهات العطلات الشهيرة هذا العام. وفقا لبيان صحفي منشور على موقع فلاي دبي.

 

وقال غيث الغيث، الرئيس التنفيذي في فلاي دبي، أن فلاي دبي تواصل دورها المحوري في تسهيل تدفق حركة التجارة والسياحة من خلال توفير المنتج المناسب في الوقت المناسب وخدمة الأسواق الجديدة التي كانت تعاني من نقص الرحلات الجوية المباشرة ومن خلال ذلك، مكنا أكثر من 4 ملايين راكب من السفر هذا الصيف عبر مركز الطيران في دبي.

 

واضاف أن هناك استمرار في نمو الطلب على السفر وخاصة عبر وجهاتنا الموسمية حيث نمت أعداد مسافرينا عبر هذه الوجهات ووصلت إلى 70% في أعداد المسافرين إلى طرابزون وأكثر من 40% إلى بودروم هذا الصيف. وأفاد أن هذه الأرقام كان يمكن أن تكون أكبر لو تواصلت عملية تسليم الطائرات وفق موعدها المحدد وهو الامر الذي كان سيعطينا مرونة اكبر في اضافة المزيد من السعة على العديد من الوجهات الشهيرة.

 

تشغل فلاي دبي أسطولا مكونا من 78 طائرة بوينج 737، وتتوقع الشركة المزيد من التأخير في تسليم طائراتها المقررة هذا العام. ووقعت الشركة اتفاقية لاستئجار 4 طائرات من طراز بوينج 800-737 من الجيل الجديد في الفترة ما بين 17 أكتوبر 2023 و16 أبريل 2024. وستمكن هذه الاتفاقية الشركة من إضافة المزيد من السعة عبر شبكة فلاي دبي خلال فترات السفر المزدحمة القادمة.

 

أعلنت فلاي دبي مؤخرا عن إطلاق عملياتها إلى 3 وجهات جديدة وهي القاهرة التي ستبدأ رحلاتها اليومية اعتبارا من 28 أكتوبر المقبل، وبوزنان، وجهتها الثالثة في بولندا، في 29 أكتوبر، ومن المقرر أن تنضم مومباسا إلى شبكة الناقلة اعتبارا من 17 يناير 2024.

 

وأفادت فلاي دبي أن الرحلات متاحة للحجز على موقع flydubai.com، أو تطبيق فلاي دبي الرسمي، أو من خلال مركز الاتصال في دبي على الرقم 971600544445، أو من متاجر فلاي دبي للسفر أو من خلال شركائنا في السفر.

 

للاطلاع على المنشور على موقع فلاي دبي، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا:

فلاي دبي تشغل رحلة يوميا إلى مطار سفنكس في مصر بدءا من 28 أكتوبر.. بالمواعيد والأسعار