انطلاق موسم الرياض 2023 بنسخته الرابعة في 28 أكتوبر المقبل.. فعاليات عالمية لأول مرة

أعلن تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه السعودية، أمس، عن الشعار الجديد لفعاليات موسم الرياض 2023 برؤية مستدامة، والمقرر انطلاقه في 28 أكتوبر المقبل.

 

وقال تركي آل الشيخ على حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، إن يوم 28 أكتوبر سيتم افتتاح موسم الرياض والذي يقيمه أفضل منظمي الاحتفالات حول العالم، بمشاركة أشهر النجوم.

 

وأوضح أن موسم الرياض يستهدف أكثر من 200 ألف وظيفة مباشرة وغير مباشرة، وتمكين أكثر من 2000 شركة محلية ودولية على مساحة أكثر من 7 ملايين متر مربع من التجارب الترفيهية حول العالم. وكشف رئيس هيئة الترفيه السعودية أن من أهم ما تم تطويره هو موقع وتطبيق موسم الرياض الإلكتروني، ومنصة تذاكر معتمدة بمميزات عديدة.

 

وأشار إلى أنه سيصاحب موسم الرياض هذا العام إقامة أكبر حدث والأول من نوعه هو "نزال حزام موسم الرياض"، وسيكون أكبر نزالات الملاكمة للوزن الثقيل، وسيتم بثه في جميع أنحاء العالم على الهواء مباشرة.

وستقام الفعاليات الكبرى لموسم الرياض في مبنى "بوليفارد هول"، والذي يتسع لنحو 40 ألف شخص في نفس اللحظة، ومجهز بأحدث التقنيات لجميع أنواع الفعاليات.

 

وسوف تشهد فعاليات موسم الرياض لأول مرة في الشرق الأوسط استضافة قلعة ديزني التي تحتفل بمرور 100 عام على تأسيسها، وستقدم عروض من أشهر أفلام ديزني المتحركة، بالإضافة إلى فعاليات لمحبي كرة القدم بينها مباريات عالمية، علاوة على تنظيم مباريات مصارعة WWE، والتنس، و33 عرضا مسرحيا وحفلات موسيقية عالمية تضم فنانين من جميع أنحاء العالم.

 

سيضم الموسم هذا العام حديقة وندرجاردن أكبر مدينة ترفيهية متنقلة بمساحة 500 ألف متر مربع، والتي تجذب أفراد العائلة من جميع الأعمار. كما يتضمن العديد من المعارض والمهرجانات. وسيكون هناك 3 مناطق مجانية بالكامل تناسب كل فئات المجتمع وهي حديقة الحيوانات، وسوق الأولين، وحديقة السويدي.

 

وللاطلاع على الفيديو الكامل لتفاصيل فعاليات موسم الرياض 2023 عبر الصفحة الرسمية لرئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، اضغط هنا.