طيران الإمارات والخطوط المالديفية تبرمان شراكة إنترلاين تغطي 16 وجهة في المالديف

أعلنت طيران الإمارات والخطوط الجوية المالديفية عن إبرام شراكة تتيح لعملاء طيران الإمارات الوصول إلى 16 وجهة شهيرة لقضاء العطلات في جزر المالديف انطلاقا من ماليه، وتأتي هذه الاتفاقية بعد توقيع مذكرة تفاهم العام الماضي بين الشركتين لاستكشاف فرص التعاون المشترك.

 

وتوفر اتفاقية الإنترلاين مزيدا من الخيارات أمام عملاء طيران الإمارات عند السفر إلى أرخبيل المالديف، والاستفادة من خدمات وشبكات الشركتين بتذكرة واحدة مع تعزيز تجربة العملاء طوال الرحلة.  وفقا لموقع المكتب الإعلامي لحكومة دبي.

 

وأصبح الآن بإمكان العملاء الذين يقصدون جزرا في أرخبيل المالديف جني فوائد السفر إلى أماكن العطلات الأكثر شهرة، وذلك بمواصلة رحلاتهم بسهولة وسلاسة عبر مطار فيلانا الدولي في جزيرة ماليه الشمالية. وسوف يلتحق ركاب طيران الإمارات برحلات الخطوط الدوية المالديفية للوصول إلى مجموعة مختارة من النقاط المحلية لقضاء عطلاتهم في إحدى الجزر التي يختارونها.

 

وقال عدنان كاظم، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات، إن الشراكة مع الخطوط المالديفية لتوسيع نطاق وصولنا إلى مزيد من النقاط في جزر المالديف، وسوف يصبح من خلال هذه الشراكة مع شركة الطيران المالديفية، توفير وصول سلس إلى مجموعة واسعة من الجزر ضمن الأرخبيل عبر ماليه، وأفاد  أن  ذلك ما يتيح لعملائنا من جميع أنحاء الشرق الأوسط، أوروبا، أفريقيا، والأمريكتين التخطيط لعطلاتهم بسهولة وحجز الرحلات الجوية بتذكرة واحدة للوصول إلى وجهاتهم النهائية.

 

واعتبارا من 15 سبتمبر الجاري، يمكن للعملاء حجز مسارات السفر عبر الموقع emirates.com أو تطبيق طيران الإمارات للهاتف المحمول أو وكلاء السفر المعتمدين.

 

من جانبه، أوضح إبراهيم حمدان محمد، مدير عام الشئون التجارية في الخطوط المالديفية، أن إبرام الشراكة مع طيران الإمارات سوف تمكننا من إبراز شبكتنا المحلية الواسعة، كما تنسجم تماما مع هدفنا المتمثل في توفير اتصال سلس للمسافرين. وأفاد أن العملاء سوف يتمكنوا من تخطيط وحجز كامل رحلاتهم بسهولة. وتابع أنه باعتبارنا الخطوط المالديفية هي الشركة الوطنية للمالديف، فإننا نسعى دائما لجعل المالديف في متناول المسافرين من جميع أنحاء العالم، وتابع أن الشراكة مع طيران الإمارات ستعزز مكانتنا كناقلة في المالديف.

 

ويتوفر أمام عملاء طيران الإمارات خيار مواصلة رحلاتهم إلى المطارات في مجموعة من الجزر الشهيرة عبر ماليه، وهي: مطار جزيرة دارافاندو "DRV"، مطار فارسماثودا "FMT"، مطار فونادهو "FND"، مطار جزيرة فوفامولاك "FVM"، مطار جزيرة غان الدولي "GAN"، جزيرة كودو "GKK"، مطار جزيرة هانيمادهو "HAQ"، مطار كولهودوفوشي "HDK"، مطار هوارافوشي "HRF"، مطار جزيرة كاديدهدو "KDM"، جزيرة كادهو "KDO"، مطار ماديفارو "LMV"، مطار مافارو الدولي "NMF"، مطار مافارولو "RUL"، مطار ثيمارافوشي "TMF"، ومطار إيفورو "IFU".

 

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء الذين يقصدون منتجعات في جزر أخرى لقضاء عطلاتهم الاستمتاع بسهولة السفر إلى أقرب نقطة في الشبكة البينية، الانتقال إلى وجهتهم النهائية برحلة قصيرة فقط على متن طائرة مائية أو قارب.

 

وتواصل طيران الإمارات دعم جهود تطوير وتنمية السياحة والتجارة في جزر المالديف منذ أكثر من 3 عقود ونصف. وكانت الناقلة العالمية الحائزة جوائز قد أطلقت خدماتها إلى ماليه في عام 1987، وتشغل حاليا 28 رحلة أسبوعيا بين دبي وجزر المالديف. ومع إمكانية الاختيار من 4 رحلات يوميا إلى ماليه، يتمتع العملاء عبر شبكة طيران الإمارات، التي تغطي نحو 140 وجهة، بالمرونة في اختيار الرحلات والاستمتاع بمواصلة رحلاتهم بسهولة.

 

وتحظى طيران الإمارات، من خلال 29 اتفاقية مشاركة بالرمز و11 شركة متعددة الوسائط و117 شراكة إنترلاين، بتواجد عالمي قوي شمل وجهات خارج نطاق شبكتها، ما يوفر اتصالاً واسعاً وخيارات مريحة للمسافرين.

 

للاطلاع على المنشور على موقع المكتب الإعلامي لحكومة دبي، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

طيران الإمارات و"يونايتد" الأمريكية توسعان شراكة الرمز لتغطية 9 وجهات في المكسيك

طيران الإمارات تشغل جميع رحلات سيدني بأستراليا بطائرات إيرباص A380 بدءا من نوفمبر القادم