طيران الإمارات تشغل جميع رحلات سيدني بأستراليا بطائرات إيرباص A380 بدءا من نوفمبر القادم

إضافة 2000 مقعد أسبوعيا لسيدني.. وخطط لاستئناف خدمة أديليد عند استلام طائرات A350

 

أعلنت طيران الإمارات عن خطط لتوسيع خدمتها إلى سيدني بأستراليا وتشغيل رحلاتها اليومية الـ3 بطائراتها إيرباص A380. ويشكل هذا الإعلان تأكيدا على التزام الشركة بتوسيع خيارات وفرص عملائها بالوصول إلى مختلف محطات شبكتها العالمية. ويوفر استخدام الطائرة العملاقة لخدمة الرحلة اليومية الـ3 إلى سيدني نحو 2000 مقعد إضافي أسبوعيا، وذلك اعتبارا من 4 نوفمبر 2023.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع طيران الإمارات، أن طائرة الإمارات A380، سوف تحل بتقسيم الدرجات الـ3 وسعة 489 مقعدا، محل طائرة بوينج B777-300ER المستخدمة حاليا على الرحلة "ئي كيه 416/ 417".

 

وتضيف كل رحلة أكثر من 260 مقعدا إضافيا كل يوم في الاتجاهين ومزيدا من فرص الاتصال من وإلى دبي، والوصول العالمي إلى الوجهات الشهيرة في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. كما ستعزز خدمة الإيرباص A380 الثالثة الرحلتين الأخريين إلى سيدني بالطراز ذاته من الطائرات ذات الطابقين، اللتين توفران مقصورة الدرجة السياحية الممتازة.

 

وتشغل طيران الإمارات حاليا 63 رحلة أسبوعيا إلى أستراليا، وتوفر نحو 56 ألف مقعد من وإلى بواباتها الـ4 الرئيسية، حيث تخدم ملبورن وسيدني بـ3 رحلات يوميا لكل منهما، وبريسبن برحلتين يوميا، وبيرث برحلة يومية بطائرة A380. كما استأنفت الشركة تشغيل خدمتها بين ملبورن وسنغافورة، بالإضافة إلى ربط سيدني بمدينة كرايستشيرش في نيوزيلندا، ما يوفر للمسافرين تجربة A380 الوحيدة عبر بحر تسمانيا.

 

عودة إلى أديليد

يتيح بدء استلام طيران الإمارات طائرات الإيرباص A350 في شتاء عام 2024 مزيدا من التوسع في الشبكة العالمية وتعزيز الأسطول وتحرير مزيد من الطائرات طويلة المدى لخدمة نقاط مثل مدينة أديليد. وتجري طيران الإمارات مناقشات مع مطار أديليد لاستئناف خدمتها من دون توقف، وذلك في إطار التزامها بإعادة ربط المسافرين من مختلف أركان أستراليا بشبكتها العالمية.

 

وتغادر رحلة سيدني الثالثة بطائرة A380 دبي في الساعة 9:30 مساء، لتصل إلى سيدني في الساعة 6:20 مساء بالتوقيت المحلي. وتغادر رحلة العودة سيدني في الساعة 9:10 مساء، وتصل إلى دبي في الساعة 4:30 صباحا بالتوقيت المحلي.

 

وتواصل طيران الإمارات توسيع شبكة طائراتها A380 لتلبية الطلب المتزايد على السفر على مستوى العالم. وتسير الشركة طائراتها العملاقة حاليا إلى أكثر من 50 وجهة، مع خطط لتوسيع الشبكة لتغطي مزيدا من المدن في الأشهر المقبلة.

 

للاطلاع على المنشور على موقع طيران الإمارات، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

طيران الإمارات و"يونايتد" الأمريكية توسعان شراكة الرمز لتغطية 9 وجهات في المكسيك

طيران الإمارات تشغل رحلة يومية ثالثة إلى هونج كونج اعتبارا من نوفمبر القادم.. بالمواعيد