"المسافر" السعودية وكيلا لمبيعات "بيوند" للطيران الفاخر الترفيهي في المملكة

اختارت شركة "بيوند"، أول شركة طيران فاخرة للسفر الترفيهي في العالم والتي تتخذ من جزر المالديف مقرا لها، شركة "المسافر" المتخصصة في السفر بالسعودية وهي جزء من مجموعة سيرا، لتصبح وكيل المبيعات العام والحصري لطيران بيوند في المملكة.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع "سيرا" القابضة، أن شركة "المسافر" ستتولى إدارة مبيعات "بيوند" والعروض الترويجية وأنشطة الطاقم الأرضي في المملكة العربية السعودية من خلال المسافر للأعمال، مستفيدة من قاعدة عملاء كبيرة تمتلكها "المسافر" عبر قنواتها المتعددة بما في ذلك شريحة الأفراد، "اكتشف السعودية"، شركة إدارة الوجهات؛ و"مواسم"، شركة تنظيم رحلات الحج والعمرة. بموجب هذا الاتفاق، ستتولى "المسافر للأعمال" إدارة الحجوزات، والمعاملات، والأعمال الإدارية المتعلقة بالمبيعات العامة لـ "بيوند".

 

وتخطط شركة الطيران "بيوند" التي ستطير بأسطول مختلط من طائرات مزوردة بمقصورة فاخرة التي توفر أقصى درجات الراحة والأناقة، بتشغيل خط طيران مباشر بين الرياض وماليه. وقد بدأت شركة الطيران التي تم إطلاقها حديثا في الاستفادة من الطلب المتزايد باستمرار على السفر من السعودية إلى الأرخبيل في المحيط الهندي، والتي شهدت تدفقا ثابتًا للزوار من المملكة، وخاصة في قطاع الرحلات الفاخرة.

 

وأوضح تيرو تاسكيلا، الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارة أن اختيار "بيوند" أن تكون ممثلة من خلال "المسافر" في السعودي، جاء بسبب ما لديهم المعايير والخبرة وثقة العملاء اللازمة لتقديم تجربة "بيوند" الترفيهية الراقية لعملائها في السوق السعودي.

 

ومن جهته قال مزمل أحسين، الرئيس التنفيذي لـشركة "المسافر"، أن جزر المالديف تعد من الوجهات الشهيرة جدا بالنسبة للمسافرين السعوديين وسوقا مهما جدا لشركتنا. في وقت يبحث فيه المسافرون عن تجارب حصرية، وأفاد أن شركته ملتزمة بتقديم مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات التي تلبي احتياجات عملائها وشركائها.

 

وأفاد أنه خلال هذا العام، زيادة شهدنا ملحوظة في الطلب على الخدمات والتجارب الفاخرة في قطاع السفر والسياحة، ويبحث المسافرون من السعودية بشكل متزايد عن الوجهات الشاطئية مثل جزر المالديف، وبصفتها الوكيل العام الحصري لشركة "بيوند" ستتمكن شركة المسافر للأعمال من تلبية هذا الطلب المتزايد والاستمرار في توسيع عروضها.

 

للاطلاع على المنشور على موقع مجموعة "سيرا"، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا:

"Beond" شركة طيران جديدة تقدم للمسافر تجربة مماثلة لطائرة خاصة نحو جزر المالديف.. تفاصيل

مجموعة "سيرا" السعودية تحقق 67 مليون ريال سعودي أرباحا صافية في الربع الثاني من 2023