فلاي دبي تشغل رحلة يوميا إلى مطار سفنكس في مصر بدءا من 28 أكتوبر.. بالمواعيد والأسعار

فلاي دبي تسير 17 رحلة أسبوعيا إلى وجهتين في القاهرة والإسكندرية

 

أعلنت فلاي دبي، عن إطلاق رحلاتها إلى القاهرة، تبدأ الرحلات اليومية إلى مطار سفنكس الدولي بالقاهرة اعتبارا من 28 أكتوبر 2023 لتلبية الطلب المتزايد على السفر بين القاهرة ودبي.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع فلاي دبي، أن إطلاق الرحلة اليومية إلى القاهرة، ستخدم الشركة السوق المصري بإجمالي 17 رحلة أسبوعيا، بما في ذلك رحلاتها اليومية إلى مطار برج العرب الدولي بالإسكندرية. وبذلك توسع الشركة شبكتها في أفريقيا لتصل إلى 12 وجهة مع اضافة القاهرة ومومباسا في كينيا إلى شبكتها المتنامية.

 

وتعليقا على إطلاق الرحلات، قال حمد عبيد الله، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في فلاي دبي، أن عن بدء خدماتنا إلى القاهرة اعتبارا من شهر أكتوبر، يظهر حرص فلاي دبي على تسهيل حركة التجارة والسياحة بين الدول وتمكين المزيد من الناس من السفر بسهولة. وأكد على دعم السلطات المختصة في مصر لانطلاق رحلاتنا إلى مطار سفنكس الدولي بالقاهرة، ونتطلع إلى تعزيز هذه الخدمات في هذه الوجهة الجديدة خلال السنوات المقبلة.

 

ويقع مطار سفنكس الدولي على الطريق بين القاهرة والإسكندرية، على بعد 45 كم من أهرامات الجيزة، ويخدم المطار الجديد سكان مناطق القاهرة الكبرى وكذلك محافظتي الفيوم وبني سويف. ويقع مطار سفنكس الدولي على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من المواقع التاريخية والأثرية الرئيسية ونقطة انطلاق الى منتجعات البحر الأحمر بما في ذلك شرم الشيخ والغردقة.

 

وأوضح سودير سريداران، نائب الرئيس الأول للعمليات التجارية الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي وإفريقيا وشبه القارة الهندية في فلاي دبي، أن مصر تعد سوقا مهما للغاية بالنسبة لفلاي دبي. وأضاف أن الخدمة اليومية الجديدة ستوفر لمسافرينا من الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي ورابطة الدول المستقلة المزيد من الخيارات للسفر إلى القاهرة عبر مركز الطيران في دبي.

 

وأفاد أنه ستكمل رحلاتنا اليومية إلى القاهرة خدماتنا اليومية إلى الإسكندرية وتوفر للمسافرين خيارات أكبر سواء كانوا مسافرين في درجة الأعمال أو الدرجة السياحية،  وتابع أنه سيحظى المسافرون بمزيد من الراحة وتجربة سفر على متن طائرتنا من طراز بوينج 737 ماكس، والتي من المقرر أن تعمل على هذا المسار لأول مرة.

 

وعززت فلاي دبي شبكتها المتنامية لتصل اليوم إلى أكثر من 115 وجهة في 53 دولة عبر أفريقيا، آسيا الوسطى، القوقاز، وسط وجنوب شرق أوروب، دول مجلس التعاون الخليجي، الشرق الأوسط، وشبه القارة الهندية. وتمتلك الشركة أسطولا حديثا يتألف من 79 طائرة بوينج 737.

 

تفاصيل الرحلات

مواعيد الرحلات

سيتم تشغيل الرحلات يوميا اعتبارا من 28 أكتوبر 2023 من المبنى رقم 2 بمطار دبي الدولي إلى مطار سفنكس الدولي.

- وتغادر رحلة فلاي دبي رقم FZ 191 مطار دبي في الساعة 23:05، وتصل مطار سفنكس في مصر الساعة 2:15.

 

- وتغادر رحلة فلاي دبي رقم FZ 192 مطار سفنكس الساعة 03:15، وتصل مطار دبي الساعة 07:40.

 

أسعار الرحلات

وتبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابا وإيابا من دبي إلى سفنكس من 5500 درهم وأسعار الدرجة السياحية الأساسية من 1250 درهم. فيما تبدأ أسعار درجة الأعمال ذهابا وإيابا من سفنكس الى دبي من 32500 جنيه مصري وأسعار الدرجة السياحية الاساسية من 9400 جنيه مصري.

 

وأوضح بيان فلاي دبي أن الرحلات متاحة للحجز على موقع flydubai.com ، أو تطبيق فلاي دبي الرسمي أو من خلال مركز الاتصال في دبي على الرقم 971600544445، أو من متاجر فلاي دبي للسفر أو من خلال شركائنا في السفر. وللحصول على الجدول الزمني الكامل والأسعار، يرجى زيارة https://www.flydubai.com/ar/flying-with-us/timetable .

 

للاطلاع على البيان الصحفي على موقع فلاي دبي، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا:

فلاي دبي تشغل رحلتين إلى فولجوجراد في روسيا اعتبارا من أول نوفمبر القادم.. بالمواعيد والأسعار