طيران الإمارات تشغل رحلة يومية ثالثة إلى هونج كونج اعتبارا من نوفمبر القادم.. بالمواعيد

أعلنت طيران الإمارات عن عزمها تسيير رحلة يومية ثالثة إلى هونج كونج، اعتبارا من مطلع نوفمبر، وسوف تساهم الرحلة الجديدة بتلبية الطلب المتنامي وتوفر للعملاء مزيدا من المرونة والخيارات والاتصال على هذا الخط.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع طيران الإمارات، أنه مع إضافة الرحلة الثالثة المنتظمة، ستشغل طيران الإمارات رحلتين مباشرتين من دون توقف يوميا إلى هونج كونج، بالإضافة إلى خدمة يومية ثالثة عبر بانكوك.

 

وسوف تعمل الرحلة الجديدة من دون توقف بين دبي وهونج كونج "ئي كيه 382/ 383)، بطائرة بوينج 777-300ER، بتقسيم الدرجات الثلاث. واعتبارا من 1 نوفمبر 2023، ستقلع الرحلة "ئي كيه 382" من مطار دبي الدولي في الساعة 3:15 صباحا، وتصل إلى هونج كونج في الساعة 2:30 مساء. وتغادر رحلة العودة "ئي كيه 383" هونج كونج في الساعة 6 مساء، وتصل إلى دبي في الساعة 11:05 مساء.

 

ومن شأن الرحلة اليومية الجديدة أن تعزز خدمات طيران الإمارات الحالية التي تتم برحلتين يوميا بطائرات الإيرباص A380، إحداهما "ئي كيه 380/ 381" من دون توقف، والثانية "ئي كيه 384/ 385" التي تعمل مع توقف قصير في بانكوك.

 

وسوف يسهل تعزيز خدمة هونج كونج الاتصال للمسافرين إلى مختلف الوجهات على شبكة طيران الإمارات، بما في ذلك المملكة المتحدة، الإمارات العربية المتحدة،، تركيا، ومجموعة من الوجهات الأوروبية. وتشمل الأسواق الرئيسية التي ينطلق منها المسافرون إلى هونج كونج كلا من المملكة المتحدة، الإمارات العربية المتحدة، البرازيل، جنوب أفريقيا، ووجهات أوروبية عديدة، بما فيها ألمانيا، إيطاليا، والبرتغال.

 

جدير بالذكر أن طيران الإمارات، سجلت واحدا من أقوى فصول الصيف من حيث حركة المسافرين على الإطلاق، حيث نقلت أكثر من 14 مليون مسافر، بمتوسط إشغال للمقاعد يتجاوز 80% عبر شبكتها العالمية، خلال الفترة من يونيو وحتى أغسطس 2023.

 

وشملت أهم الأسواق التي توافد منها زوار دبي على رحلات طيران الإمارات خلال أشهر الصيف كلا من المملكة المتحدة، الهند، ألمانيا، باكستان، السعودية، الصين، مصر، والكويت. وشكلت العائلات أكثر من 35% من زوار دبي على رحلات طيران الإمارات، وزاد متوسط إقامتهم عن أسبوعين لحضور الفعاليات وزيارة والمواقع والمعالم السياحية في المدينة.

 

للاطلاع على المنشور على موقع طيران الإمارات، اضغط هنا .

 

اقرأ ايضا:

طيران الإمارات و"يونايتد" الأمريكية توسعان شراكة الرمز لتغطية 9 وجهات في المكسيك