"طيران السلام" العمانية تشغل رحلة أسبوعية بين مسقط وبيروت اعتبارا من 30 سبتمبر الجاري

أعلنت طيران السلام، المتخصصة في الطيران الاقتصادي في سلطنة عمان، عن تشغيل رحلاتها إلى بيروت اعتبارا من 30 سبتمبر الجاري، كخط منتظم ضمن شبكتها التشغيلية. وستشغل طيران السلام رحلات إضافية إلى بيروت خلال عطلة السنة الجديدة.

 

وأوضح بيان صحفي منشور على موقع طيران السلام، أنه اعتبارا من 30 سبتمبر، تبدأ الشركة تشغيل رحلة واحدة أسبوعيا إلى بيروت كل يوم سبت، لتتيح للمسافرين المزيد من خيارات السفر بين سلطنة عمان ولبنان بأسعار مناسبة، وبالإضافة إلى الرحلة الأسبوعية، سيقوم طيران السلام بتسيير رحلات إضافية خلال عطلة رأس السنة الجديدة.

 

وقال الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذي لطيران السلام، إن هذا القرار يأتي استجابة للطلب المتزايد الذي شهدته الرحلات بين مسقط وبيروت خلال عطلة السنة الجديدة في 2022، وموسم الصيف الحالي. ويمثل التشغيل الدائم لهذا المسار خطوة فارقة لكلا البلدين إذ انه يعزز إمكانيات التجارة والسياحة وتبادل الثقافات.

 

تأتي جدولة رحلات طيران السلام إلى بيروت على مدار العام لتلبي حاجة اللبنانيين، المواطنين والمقيمين، والسائحين من جميع أنحاء المنطقة إذا أنها تتيح لهم الفرصة لاستكشاف معالم وثقافة البلدين وتعزز سبل التواصل بين عمان ولبنان مما يعود بالفائدة على اقتصاد كل من البلدين وخلق فرص قيمة للشركات والأفراد على حد سواء.

 

وتضم شبكة طيران السلام 41 وجهة حيث تشغل الشركة رحلاتها إلى وجهات محلية بما في ذلك مسقط، صلالة، صحار، الدقم، ومصيرة بالإضافة إلى وجهاته الدولية إلى دبي، الفجيرة، الدوحة، البحرين، الكويت، الدمام، الرياض، جدة، المدينة المنورة، بغداد، شيراز، طهران، مشهد، اسطنبول، ريزا، طرابزون، الإسكندرية، بيروت، ألماتي، باكو، كوالالمبور، براغ، سراييفو، بانكوك، بوكيت، كولومبو، تشاتوجرام، دكا، كاتماندو، كراتشي، ملتان، سيالكوت، بيشاور، لكناو، جايبور وتريفاندرم.

 

للاطلاع على المنشور على موقع طيران السلام، اضغط هنا .

 

اقرأ أيضا:

"طيران السلام" العمانية تشغل رحلات إلى بغداد بالعراق وبيشاور في باكستان بدءا من 31 أغسطس