أوراسكوم توقع عقدا مع "إيجل هيلز" الإماراتية لتنفيذ منتجع "Soul Luxury Beach" بالساحل الشمالي

أعلنت شركة أوراسكوم كونستراكشون، توقيع عقد بين شركة أوراسكوم للإنشاءات، وشركة إيجل هيلز العقارية، لبناء منتجع "Soul Luxury Beach" بالساحل الشمالي.

 

وأوضحت الشركة في بيان صحفي منشور على موقعها الرسمي، أن الاتفاقية التي تبلغ قيمتها 1.9 مليار جنيه، تتضمن إنشاء أعمال البناء بالمنطقتين الثالثة والرابعة "Flow – Breeze" ضمن المرحلة الأولى بالمشروع، والتي سيتم الانتهاء منها في 1020 يوم.

 

وأوضح المهندس أسامة بشاي، الرئيس التنفيذي لشركة أوراسكوم للإنشاءات، أن مشروع "Soul Luxury Beach" يعد مشروعا جديدا سيساهم بشكل رئيسي في تطوير الساحل الشمالي لمصر وقطاع السياحة، مؤكدا على تعزيز مكانة الشركة كلاعب رئيسي أيضا في تحويل الساحل الشمالي لمصر إلى وجهة عالمية، من خلال مشروعاتها في جميع قطاعات البنية التحتية والتجارية والمدن الجديدة.

 

وقال رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار، رئيس مجلس إدارة شركة إيجل هيلز العقارية، إن اتفاقية التعاون مع شركة أوراسكوم للإنشاءات والتي تعتبر إحدى الشركات المتخصصة في عالم الإنشاءات لتنفيذ منتجع Soul Luxury Beach Resort هو خطوة جيدة، وأضاف: "سنعمل معا على بناء هذا المشروع بأعلى مستوى من الكفاءة والجودة".

 

للاطلاع على المنشور على موقع شركة أوراسكوم كونستراكشون، اضغط هنا .